استوحي إطلالتك نهار يوم العيد من اليسا

ROBERTO CAVALLI Earrings

ROBERTO CAVALLI Earrings

VALENTINO

VALENTINO

RENÉ CAOVILLA Pumps

RENÉ CAOVILLA Pumps

KOTUR Clutch

KOTUR Clutch

ALEXANDER MCQUEEN Ring

ALEXANDER MCQUEEN Ring

إعداد: ماري الديب
 
لا بد وأنك من النساء اللواتي يهتمين بأناقتهن، ولكي تحافظي على طلتك أنيقة وساحرة و لتحافظي على بريق إطلالتك، انتقي قطع الملابس التي المريحة والأنيقة معاً.
 
فإن كنت من المعجبات بذوق اليسا في اختيارها لإطلالاتها،  فنحن اخترنا لك أحدث إطلالاتها الراقية والبسيطة لتستوحي منها إطلالتك الصباحية والملائمة ليوم العيد.
 
بداية اختاري فستان باللون الأسود بالطول يصل للركبة بتصميم ناعم وأكمام طويلة واسعة من Valentino كالذي اختارته اليسا من الدار ذاتها في إحدى ججلسات التصوير، أما الحذاء فاختارته اليسا من الجلد الأسود السادة من Christian Louboutin أما نحن فنسقنا لك حذاء من Rena Caovilla المصنوع من جلد الغزال والمتألق بأحجار السواروفسكي الشفافة والعسلية اللون من الناحية الخلفية وعلى الكعب، ولتكتمل إطلالتك هذه، اخترنا لك حقيبة العلبة Box Clutch الملائمة للحذاء من Kotur من الجلد الأسود والمزينة بأحجار الكريستال والقطع النقدية الذهبية وأشكال من الحشرات والزهور وقطع المرايا الصغيرة.
 
أما للإكسسوارات فاخترنا لك قطع ذهبية عبارة عن خاتم ثنائي بأحجار السواروفسكي العسلية من Alexander Mcqueen وأقراط من Roberto Cavalli.
 
اعتمدي هذه الإطلالة لنهار يوم العيد، وستبدين بغاية الأناقة والجمال.