إطلالة مميزة لهيفا وهبي في باريس، احصلي عليها!

Saint Laurent

Saint Laurent

Spanx

Spanx

Stella McCartney

Stella McCartney

T by Alexander Wang

T by Alexander Wang

Proenza Schouler

Proenza Schouler

Maison Martin Margiela

Maison Martin Margiela

Alexander McQueen

Alexander McQueen

Bottega Veneta

Bottega Veneta

هي: هلا جرجورة 
 
سافرت هيفاء وهبي لباريس لبعض الاستجمام، ولمتابعة أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2015، وقد ظهرت بعدد من الإطلالات المميزة أثناء تجولها في شوارع مدينة الأناقة، وقد لفتنا لوك مميز أسمته هي "New York Style in Paris"، حيث أنه قريب إلى موضة الشارع الأميركية أكثر من الأوروبية، واليوم سنساعدك للحصول على هذا اللوك إن أعجبك. 
 
كانت اتبدو هذه الإطلالة عادية وكإطلالة اي سيدة لو اكتفت بالتنورة الجلد مع القميص الأسود، غير أنها أضافت لها أسلوب عصري متمرد عن طريق الجاكيت الجينز الذي رمته على أكتافها، وحتى تحصلي على هذه الإطلالة اختاري تنورة من الجلد باللون الأسود من كالتي اخترناها من Saint Laurent، واختاري معها اي قميص قطني من نفس اللون، ونحن اخترناه من T by Alexander Wang. حملت هيفاء حقيبة كبيرة من Hermes ونحن اختنرا واحدة من Alexander McQueen، كما انتعلت حذاء مميز مع شريطة على الجانب، وقد أضاف هذا الحذاء أسلوب "الليدي" على اللوك، لذلك احرصي على أن يكون الحذاء الذي تختارينه مميزاً كالذي اخترناه من BottegaVeneta، ولاتنسي النظارات الشمسية لإضافة بعض الغموض، وبالتأكيد الجاكيت الجينز الذي هو عنصر أساسي في هذه الطلة. 
 
أضيفي دائماً لمسات غير اعتيادية على إطلالاتك اليومية حتى تصبح غير اعتيادية أيضاً، واحرصي على أن تكون هذه اللمسات مميزة ومعاصرة.