أناقة الجينز على طريقة نانسي عجرم

Rag & Bone

Rag & Bone

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Fendi

Fendi

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Lanvin

Lanvin

Alexander McQueen

Alexander McQueen

هي: هلا جرجورة 
 
من المعروف عن سروال الجينز أنه مخصص للأوقات الصباحية، وللفترات العملية، وأن أفضل طريقة لإرتدائه هي مع الحذاء الرياضي المريح والتيشيرت القطنية الفضفاضة. غير أن منذ فترة أصبح الجينز أحد أهم القطع المسائية كما الصباحية، وأصبحت النساء ترتديه لأهم المناسبات، وبطريقة رسمية، ومن اللواتي ارتدينه بهذه الأسلوب وبطريقة رائعة هي نانسي نانسي عجرم. 
 
في مؤتمر صحافي لها في تونس اختارت نانسي إطلالة مميزة بالجينز ونحنا نسقنا لك لوك مشابه حتى تحصلي على تلك الإطلالة، فهي اختارت قميصاً من الدانتيل مع كشاكش على الخصر، ونحنا اخترنا لك قميص مشابه من Alexander McQueen، وقد اختارت معه سروال جينز بقصّة ضيقة "Skinny"، ونحن اخترنا جينز مشابهاًَ من Rag&Bone وبإمكانك أنت ارتداء أي جينز مماثل تمتلكين. نسقت مع الإطلالة حذاء فضيا أنيقا بكعب عال، ونحن اخترنا أيضا حذاء برّاقاً مع مقدمة رفيعة من Sergio Rossi، مع حقيبة باللون البيج من Lanvin أكملنا بها اللوك كما فعلت هي، أما للإكسسوار فقد اكتفينا بخاتم ذي تصميم مبتكر من Fendi كما فعلت هي، ونظارات شمسية كبيرة اخترناها نحن من Victoria Beckham. 
 
تستطيعين اعتماد هذه اللوك للمناسبات الرسمية أو للزيارات المسائية وكل ماعليك فعله هو استبدال النظارات الشمسية بأقراط ناعمة.