من هي صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟

Anna Mouglalis in Chanel Couture

Anna Mouglalis in Chanel Couture

 Uma Thurman in Jenny Packham

Uma Thurman in Jenny Packham

Michelle Jenner in Elie Saab

Michelle Jenner in Elie Saab

 Pixie Lott in Christian Dior

Pixie Lott in Christian Dior

Alba Rohrwacher in Valentino Couture

Alba Rohrwacher in Valentino Couture

Ahna O’Reilly in Dolce & Gabbana

Ahna O’Reilly in Dolce & Gabbana

إعداد: أريج عراق

بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع إختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Ahna O’Reilly، Alba Rohrwacher، Anna Mouglalis، Ellie Goulding، Michelle Jenner، Pixie Lott، وUma Thurman  لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع.

الشقراء الجميلة Ellie Goulding حضرت حفل 2014 GQ Men of the Year Awards وقد ارتدت فستانا أبيض طويلا جميلا من الدانتيل بدون أكمام من مجموعة Ermanno Scervino لربيع 2014، واحتفظت بإطلالتها الملائكية من دون أي إضافات، باستثناء خاتم ياقوتي أحمر أنيق.

صاحبة الابتسامة الرائعة Ahna O’Reilly تألقت في العرض الأول لفيلم She’s Funny That Way ضمن فعاليات مهرجان the 2014 Venice Film Festival الحادي والسبعين، بفستان وردي شاحب يحمل توقيع Dolce & Gabbana، منقوش بورود رقيقة من نفس لون الفستان، ومطرز بنفس اللون أيضاً، واكتفت بقلادة رفيعة صغيرة حول رقبتها، وزوج من الأقراط الملاة الرقيقة، وقد جمعت شعرها للخلف بأناقة.

النجمة الفرنسية الساحرة Anna Mouglalis بدت بأبهى حلّة على سجادة مهرجان Venice أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم Il Giovane Favoloso، وقد ارتدت فستانا مميزا من مجموعة  Chanel Fall 2014 Couture له لون كريمي راقيومشغول عند أطرافه بنقوش فضية وذهبية أنيقة على هيئة جاكت، تحته فستان باللون البيج المطرز برقة.

الممثلة الإسبانية Michelle Jenner اختارت تصميما رقيقا من مجموعة Elie Saab لربيع 2014 لتحضر به العرض الأول لمسلسل Isabel الموسم الثالث، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان the FesTVal 2014 في أسبانيا، وهو عبارة عن Jumpsuit وردية من الدانتيل المطرز، تتكون من شورت قصير، بينما الجزء العلوي بأكمام طويلة واسعة.

النجمة Pixie Lott اختارت Christian Dior لتزهو بأحد إبداعاته أثناء حضورها حفل The Scottish Fashion Awards في لندن، وهو فستان رقيق من مجموعة ربيع 2014، ينقسم إلى جزئين، العلوي سماوي لامع قصير، ملفوف حول الصدر بأناقة، وبدون أكمام، بينما الجزء السفلي أبيض ثلجي متوسط الطول، ينساب برقة حول جسدها، وأكملت إطلالتها الراقية بحذاء وحقيبة بنفس لون الجزء العلوي.

الممثلة الإيطالية Alba Rohrwacher حضرت العرض الأول لفيلمها Hungry Hearts الذي عرض في مهرجان Venice، وقد استعانت بمواطنها Valentino ليمنحها إطلالة راقية من مجموعته Fall 2014 Couture، تتكون من بلوزة بيضاء بأكمام طويلة، مع تنورة سوداء طويلة بكسرات ضيقة، مع شريط حريري أسود يجمع بين القطعتين بقوة ونعومة.

الجميلة دوماً Uma Thurman، بدت رائعة كعادتها في ذلك اللون العنابي القوي لفستان Jenny Packham، الذي ارتدته أثناء حضورها افتتاح المعرض الذي أقامته Chopard وVanity Fair ضمن فعاليات مهرجان Venice، وهو فستان رائع من الشيفون على هيئة كسرات ضيقة من أعلاه إلى أسفله، ومنقسم إلى قسمين، وكأن الجزء العلوي ينسدل فوق السفلي برقة.

من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.