إستوحي إطلالتك في العطلة من نجمتك المفضلة

 نوال الزغبي

نوال الزغبي

 ميسا مغربي

ميسا مغربي

ميريام فارس

ميريام فارس

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هند صبري

هند صبري

مايا دياب

مايا دياب

 غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق.

 إليسا

إليسا

أصالة نصري

أصالة نصري

 أمل بوشوشة

أمل بوشوشة

جويل

جويل

شذى حسون

شذى حسون

 أحلام

أحلام

هي: هلا جرجورة 
 
من المعروف عن شهر أغسطس أنه شهر الإجازات والعطل السنوية، حيث يسافر معظم الناس للترفيه عن أنفسهم بعد قضاء عام طويل من العمل المتواصل، وكذلك يفعل المشاهير والنجوم، حيث يقصدون وجهات بعيدة لترفيه عن أنفسهم، وقد لاحظنا أن معظم النجمات كُن في عُطلة في بلد ما، وقد تألقن بملابس جميلة، وعصرية وعملية في هذه الرحلات... وأنت، إن كنت تخططين لعطلة بإمكانك أن تستوحي إطلالاتك خلالتها من إطلالات النجمات. 
 
إعتدنا على رؤية النجمات في غاية الفخامة والتأنق، غير أنهن في رحلاتهن يخترن ملابس مريحة، وعملية حتى يستطعن التنقل والتجول بها، ومن بين هؤلاء النجمات هيفاء وهبي التي تقضي إجازاتها في الولايات المتحدة. وفي كل يوم تختار لوك شبابيا بسيطا، فأحياناً تختار الشورت، وأحياناً سروال الجينز، وأحياناُ أُخرى تفضل الفساتين الصيفية، أما ميريام فارس وأثناء قضاء إجازتها في لندن فضلت ارتداء الملابس القطنية التي تعتبر الأكثر راحة، وكذلك فعلت شذى حسون وقد اختارت بدلة رياضية باللون الفوشيا.
 
نوال الزغبي فضلت إطلالة شبابية من الجينز، وإليسا أيضاً اختارت هذا القماش على Overall مع حذاء رياضي. جويل اختارت مجموعة الوان صيفية قوية وبدت مميزة في إطلالتها مع ابنتها الصغيرة في شوارع "كان"، أما مايا دياب فقد ظهرت في إطلالة شبابية نتمردة بالشورت مع قميص باللون الأحمر، وقبعة ارتدتها إلى الخلف على طريقة مغني "الراب".
 
أمل بوشوشة اختارت فستانا قماشيا طويلا وهي كثيراً ما تختار هذه الفساتين التي توفر الراحة والأسلوب الأنيق. ونانسي عجرم فضلت اللون الأسود لإطلالة كاملة. أما أصالة نصري فقد بدت عصرية برفقة ابنتها وهي ترتدي سروالا قماشيا بطبعة النمر مع تيشيرت قطنية. 
 
من برأيك بدت الأجمل في ملابس العطلة؟ ومِن مَن تفضلين أن تستوحي إطلالتك؟ شاهدي الصور وشاركينا رأيك.