نجمات أكثر أناقة وجمالاً أثناء الحمل!

نادين نجيم

نادين نجيم

Olivia Wild

Olivia Wild

Rosamund Pike

Rosamund Pike

Thandie Newton

Thandie Newton

Zoe Saldana

Zoe Saldana

Mila Kunis

Mila Kunis

Lake Bell

Lake Bell

Doutzen Kroes

Doutzen Kroes

Erin OConnor

Erin OConnor

Eva Mendez

Eva Mendez

Kristen Bell

Kristen Bell

Ciara

Ciara

هي: هلا جرجورة 
 
تحرص النجمات على الإهتمام بأناقتهن، ومظهرهن الخارجي في جميع الأوقات، وبكافة الظروف وفي مختلف المناسبات، وحتى وفي فترة حملهن نراهن يولين اهتمام ربما أكثر من العادة، حتى لاتتغير صورتهن الجميلة في أذهان معجبيهم، وهذا العام شهد الكثير من النجمات الحوامل وقد أثبتن جميعهن أنهن على نفس مقدار الأناقة قبل وأثناء الحمل!
 
يؤثر الحمل على المظهر الخارجي للمرأة بشكل كبير، وخاصة أن وزنها يزداد وبطنها يصبح كبير وحتى بشرتها وشعرها يتأثران، لكن بالتأكيد للنجمات أخصائيي مظهر وصحة يشرفون عليهن خلال هذه الفترة حتى يبقين محافظات على أشكالهن الخارجية، ويفقدن الوزن مباشرة بعد الحمل. ويختار خبراء المظهر أجمل الملابس ومن أفخم دور الأزياء العالمية، لكن بتصميمات تساعد على إخفاء الكيلوغرامات الزائدة بالرغم من أنهن في كثير من الأحيان يبتاهين في بطونهن ولايعملن على اخفائها. 
 
ومن النجمات اللواتي تألقت أثناء حملهن هذا العام Mila Kunis، Eva Mendez، Zoe Saldana، Kristen Bell، Ciara، DoutzenKroes، وأيضاً النجمة العربية نادين نجيب التي ظهرت بإطلالات رائعة أثناء حملها، وفساتين جميلة ناسبتها جداً إن كان من ناحية الألوان أو القصّات. 
 
وقد غلب على إطلالات النجمات الألوان الداكنة وخاصة الأسود، أما القصّات فقد رأينا بعضهن يخترن الفضفاض والعريض، والبعض الآخر فضل الضيق والملاصق للجسم. 
 
اخترنا لك اليوم بعذ أجمل إطلالات النجمات الحوامل لهذا العام، لتستوحي منهم إطلالاتك في حال كنت تنتظرين مولوداً على الطريق.