Amanda Seyfried .. تلك النظرة الأنيقة

Amanda Seyfried in Givenchy

Amanda Seyfried in Givenchy

Amanda Seyfried in Gucci

Amanda Seyfried in Gucci

Amanda Seyfried in Givenchy

Amanda Seyfried in Givenchy

Amanda Seyfried in Givenchy Couture

Amanda Seyfried in Givenchy Couture

Amanda Seyfried in Gucci

Amanda Seyfried in Gucci

Amanda Seyfried in Marios Schwab

Amanda Seyfried in Marios Schwab

Amanda Seyfried in Preen

Amanda Seyfried in Preen

Amanda Seyfried in Prabal Gurung

Amanda Seyfried in Prabal Gurung

Amanda Seyfried in Michael Kors

Amanda Seyfried in Michael Kors

Amanda Seyfried in Givenchy

Amanda Seyfried in Givenchy

Amanda Seyfried in Balmain

Amanda Seyfried in Balmain

Amanda Seyfried in Alexander McQueen

Amanda Seyfried in Alexander McQueen

Amanda Seyfried in Alexander McQueen

Amanda Seyfried in Alexander McQueen

Amanda Seyfried in Bottega Veneta

Amanda Seyfried in Bottega Veneta

Amanda Seyfried in Burberry

Amanda Seyfried in Burberry

Amanda Seyfried in Givenchy

Amanda Seyfried in Givenchy

Amanda Seyfried in Christian Dior

Amanda Seyfried in Christian Dior

Amanda Seyfried in Calvin Klein

Amanda Seyfried in Calvin Klein

Amanda Seyfried in Alexander McQueen

Amanda Seyfried in Alexander McQueen

هي: أريج عراق
 
مَن قال أن الأناقة حكرٌ على الملابس والاكسسوارات؟ الأناقة فن، يظهر في حركة اليد، في ابتسامة الشفاه، وفي نظرة العين، وهذا ما تجيده الجميلة Amanda Seyfried، التحرك بأناقة، الالتفات بأناقة، وبالتأكيد ارتداء الملابس بأناقة.
 
بشعرها الذهبي وعينيها الناعستين، تتألق Amanda مع كل الألوان، ومع كل مصممي الأزياء الكبار، قد تختص الأسود والأحمر بمكانة أرفع وأحياناً، وتفضّل Givenchy و Alexander McQueen عن غيرهما، إلا أن هذا لم يمنعها من اختيار الأجمل والأفضل دوماً، فنراها تتألق مع Balmain بفستان الكاروهات الوردي القصير، بينما تختار من Bottega Veneta البرتقالي المزين بالخطوط الفضية العريضة، ومع Burberry تتألق بالمعطف الرمادي الفاتح المزين بحدود حمراء رقيقة، بينما منحها Calvin Klein الوردي القصير المنساب، واختارت من Christian Dior الفضي مع الأزرق البحري المتألق، أما مع Gucci فقد تألقت مرة بالأسود اللامع وانعكاساته الذهبية، ومرة بالشيفون الأزرق المطرز متوسط الطول والأكمام، ومع Marios Schwab أيضاً اختارت الأزرق، ولكنه هذه المرة كان من الدانتيل مع الشيفون الناعم، بينما ختارت الأسود المطرز بالذهبي عند الجيوب من Michael Kors، وبدت مبهرة بالأحمر المتألق من Prabal Gurung و Preen، وعندما أعادها الحنين للبرتقالي الذي يعكس جمال عينيها الفيروزيتين، كان اختيارها من Roland Mouret بفستان مميز متوسط الطول بحزام أسود رفيع، أما Zac Posen فقد منحها اثنين من تصميماته المميزة، الأول كحلي طويل، والثاني وردي متوسط الطول، وكلاهما بلا أكمام.
 
أما إذا استرجعنا علاقتها مع تصميمات Alexander McQueen، فنجد الأسود يتصدر المشهد في تصميمين، الأول طويل ونصفه العلوي مغطى بالكامل بالتطريز الذهبي، بينما الثاني قصير بفتحة جانبية، ومنثور عليه نجوم لامعة، كأنه سماء ليلة صافية، أما الفستان الثالث فكان فضياً رقيقاً مطرزاً بالكامل، ملفوف حول الرقبة، وله ذيل طويل.
 
أما Givenchy فقد تعامل معها باعتبارها لوحة كبيرة يطبع عليها إبداعاته، أو هكذا اختارت هي، فمنحها الفستان ذا النقوش البريّة المتداخلة، والذي يجمع بين الأسود والبني والبيج، كما تفنن في رسم الفستان الأسود المنساب المزين بنقوش هندسية متداخلة بطول جانبه الأيمن، كذلك الأسود القصير بأكمام وصدر من الشيفون، وياقات مشغولة بالأحمر على هيئة فراشة، أما الأحمر الطويل، فهو يتحدث عن نفسه، ولا ينافسه إلا الأبيض المشغول الملفوف حول الجسم.