من الأجمل من النجمات بإكسسوار الرأس؟

ميريام فارس

ميريام فارس

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

نايا

نايا

 نوال الزغبي

نوال الزغبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

أمل بوشوشة

أمل بوشوشة

جويل

جويل

درة

درة

سلافة معمار

سلافة معمار

اليسا

اليسا

إعداد: هلا جرجورة 
رأينا العديد من النجمات يعتمدن موضة اكسسوار الرأس بكافة أشكالها، ولكافة المناسبات. وقد ناسبت هذه الموضة جميعهن وجعلتهن يبدون مثل أميرات شرقيات من حكايات ألف ليلة وليلة، لكن من تعتقدين أنها بدت الأجمل بزينة الرأس؟
 
بعض هذه الإكسسوارت مُزين بالكريستال، وبعضها باللون الذهبي وبعضها الآخر باللون الفضي بعضها له شكل ورود، وبعضها يشبه أغصان الأشجار، ولبعضها تصميمات ناعمة، وأُخرى بتضميمات مبتكرة وعصرية.
 
وكل نجمة اختارت تلك التي تناسب ذوقها وأسلوبها، فمثلاً ظهرت مؤخراً نانسي عجرم وقد اختارت زينة رأس مستوحاة من الحضارة الشرقية وقد تدلت على جبنيها وارتدتها مع فستان ذهبي، بينما اختارت نوال الزغبي أيضاً زينة رأس مرصعة بالكريستال مع فستان من الدانتيل الأسود.
 
إليسا اختارت تصميماً ناعماً جداً منها باللون الذهبي وارتدتها مع فستان باللون البنفسجي الداكن، جويل اختارت واحدة أيضاً باللون الذهبي وقد ناسبت لون شعرها الزهري الجديد، ميريام فارس اختارت زينة رأس بتصميم مبتكر ومعاصر ناسب أسلوبها غير الاعتيادي، وهيفاء وهبي بدت غاية في النعومة بفستانها الأبيض مع زينة الرأس الكبيرة والعقد الفضي المتميز، والممثلة الجميلة دُرة اختارت اكسسوارا ذهبياً مع حجرة بلون أخضر وقد ناسب مكياجها الصيفي المميز. 
 
من برأيك ناسبتها هذه الموضة أكثر، ومن بدت الأجمل في اكسسوار الرأس من بين هذلاء النجمات الجميلات؟