إكتشفي أجمل إطلالات هذا الأسبوع

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Miranda Kerr In Escada

Miranda Kerr In Escada

Pixie Lott In Dolce & Gabbana

Pixie Lott In Dolce & Gabbana

Selena Gomez In Zimmermann

Selena Gomez In Zimmermann

Megan Fox In Zuhair Murad

Megan Fox In Zuhair Murad

Cameron Diaz In Saint Lauren

Cameron Diaz In Saint Lauren

Gwyneth Paltrow In Wes Gordon

Gwyneth Paltrow In Wes Gordon

Julia Roberts In Elie Saab

Julia Roberts In Elie Saab

Ashley Greene In Parker

Ashley Greene In Parker

هي: أريج عراق
 
بين عشرات الإطلالات لنجمات هوليوود هذا الأسبوع إختارت "هي" هذه الإطلالات للنجمات Ashley Greene، Cameron Diaz، Julia Roberts، Kim Kardashian، Megan Fox، Miranda Kerr، Pixie Lott، وSelena Gomez  لتختاري منهن عزيزتي القارئة من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟
 
النجمة Cameron Diaz إختارت إطلالة من  إبداعات Saint Laurent، وهو فستان أسود قصير، بأكمام نصفية واسعة، مزين عند الخصر بحزام جلدي باللون الأسود أيضاً، مع صندل أسود كذلك من Prada، وحقيبة سوداء صغيرة، أثناء حضورها عرض فيلم Sex Tape في مكسيكو سيتي.
 
النجمة Gwyneth Paltrow ظهرت بإطلالة بسيطة، بفستان من Wes Gordon متوسط الطول بدون أكمام، يجمع بين اللون الأبيض والأسود بنقوشان رقيقة، مع صندل باللون البيج الفاتح، أثناء حضورها عرض فيلم Hector and the Search for Happiness في نيويورك.
 
النجمة الشابة Selena Gomez اختارت إطلالة من Zimmermann، عبارة عن بنطلون أسود ضيق، مع Top قصير بنقوشات جلد الثعبان يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، وصندل ذهبي، لتظهر بها اثناء العر ض الأول من Behaving Badly في ولاية كاليفورنيا.
 
عارضة الزياء Miranda Kerr ظهرت بفستان من إبداعات Escada عبارة عن فستان أخضر بنقوشات علي شكل وروود بنفسجية، بأكمام طويلة، مع حذاء باللون البنفسجي اللامع من Dior، أثناء حضورها حفل the Escada Joyful Event في ميونيخ، ألمانيا.
 
الممثلة الشابة Megan Fox اختارت إطلالة مميزة من Zuhair Murad، عبارة فستان قصير باللون الأبيض بنقوشات باللون الفضي اللامع، وأكمام طويلة، وصندل فضي من Tamara، أثناء حضورها عرض فيلمها الجديد Teenage Mutant Ninja Turtles في مكسيكو سيتي.
 
الجميلة دوماً Julia Roberts تالقت كعادتها في الفترة الأخيرة بأحد إبداعات Elie Saab، عبارة عن بلوزة سوداء بأكمام نصفية فضفاضة، مع شورت قصير باللون الأسود أيضاً، وحذاء أسود كذلك، أثناء حضورها البرنامج التلفزيوني The Late Show Starring Jimmy Fallon في مدينة نيويورك.
 
النجمة Ashley Greene ظهرت بفستان مميز من Parker، متوسط الطول به نقوشات هندسية تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، أثناء حضورها حفل W Chicago Lakeshore في شيكاغو، إلينوي.
 
نجمة تلفزيون الواقع الأشهر Kim Kardashian اختارت إطلالة جريئة كالعادة من Ulyana Sergeenko، عبارة عن Top أبيض، مع بنطلون واسع بلون وردي فاتح من الساتان، وفوقه كاب حريري طويل فضفاض، ضيق عند الخصر، أثناء ظهورها كضيفة ببرنامج Jimmy Kimmel Live في لوس أنجيلوس، كاليفورنيا.  
 
النجمة البريطانية Pixie Lott اختارت فستاناً من العلامة التجارية المفضلة لديها كالمعتاد Dolce & Gabbana، لتحلّ به كضيفة على استديوهات الإذاعة البريطانية BBC Studios بمانشيستر، وهو فستان أبيض قصير بدون أكمام، ومزين بورود رائعة عند منطقة الوسط، تنافس جمال باقة الورد التي تحملها بيدها، واكتفت بإضافة حقيبة سوداء كبيرة، وحذاء رياضي أبيض مريح.
 
من صاحبة أجمل إطلالة هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.