احصلي على إطلالة ميساء مغربي الأنيقة

 ميساء مغربي

ميساء مغربي

Valentino

Valentino

Saint Laurent

Saint Laurent

Marc by Marc Jacobs

Marc by Marc Jacobs

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Lanvin

Lanvin

Alexander McQueen

Alexander McQueen

هي: هلا جرجورة 
 
الممثلة ومقدمة البرامج ميساء مغربي، تمتلك أسلوباً مميزاً في الموضة، وإطلالاتها تجمع بين النمط التقليدي الشرقي والنمط المعاصر المواكب لأحدث صيحات الموضة، وخياراتها في الموضة فيها الكثير من الأناقة والجرأة. وقد اخترنا لك اليوم إطلالة جميلة اها لتستوحي منها إطلالتك في العيد. 
 
ظهرت ميساء في إطلالة كلاسيكية باللونين الأسود والأبيض، وقد أضافت لها لمسات عصرية عن طريق الإكسسوار، ولتحصلي على هذه الإطلالة اختاري سروال أسود بأرجل عريضة، ونحن اخترناه من Valentino، وقميص أبيض من دون أكمام كالذي اخترناه من Marc by Marc Jacobs، ولابد من انتعال حذاء مميز بكعب عالي ونحن اخترنا حذاء من توقيع Christian Louboutin باللونين الأسود والذهبي ومرصع بالمسامير على الكعب. ولإضافة العصرية والتميز المطلوبين اخترنا حقيبة صغيرة من Alexander McQueen تزينها الجماجم باللونين الأسود والذهبي تشبه التي اختارتها هي في إطلالتها، وفي النهاية سوار بتصميم مُبتكر من، ونحن اخترناه من Saint Laurent. 
 
لاحاجة لأن تتقيضي بما اخترناه حرفياً، بل نسقي هذه الملابس من خزانتك، وأضيفي إليها لمساتك الخاصة لتحصلي على إطلالة رائعة مستوحاة من الجميلة ميسا مغربي.