أناقة ديجيتال لكل المناسبات

هي: أريج عراق
 
هل يمكن أن تصل التكنولوجيا الرقمية، التي أصبحت تسيطر على كل نواحي الحياة، إلى عالم الأزياء والموضة؟ الحقيقة أن هذا حدث ومنذ فترة ليست بالقصيرة، فأتحفتنا منصات العرض بالنقوشات المصنوعة بتقنية الديجيتال، من لوحات كاملة لمناظر طبيعية وخلافه، وإذا كنت لا تصدق، فيمكنك ببساطة العودة لعروض Mary Katrantzou وPeter Pilotto وغيرهما، أما كيف ارتدت نجمات هوليوود هذه التصميمات المميزة، فهذا ما سنتعرف عليه.
 
كما أسلفنا، فإن تصميمات Mary Katrantzou تحتل الصدارة في هذا المشهد، نراها بوضوح في اختيار Kelly Ripa وBella Heathcoteحيث طبعت لوحات طبيعية لبحيرات وأشجار وغيوم وزهور ... إلخ، بمساحة الفستان كاملة، سواء كان ملوناً، أو حتى لو اعتمدت على الأبيض والأسود في التشكيل.
 
كذلك اهتمت تصميمات Clover Canyon بالأمر نفسه، وظهرت على النجمات Ashley Tisdale وHailee Steinfeld، فاختارت الأولى فستاناً بألوان قوس قزح، وبرسومات متداخلة تذكرنا بتلك الموجودة على شاشة الكمبيوتر، بينما اختارت الثانية بنطلوناً يعكس بريق الليل بسمائه ونجومه، مع بلوزة بيضاء هادئة.
 
النجمة Amber Valetta اختارت نموذجاً يبدو معدنياً، ويذكرنا بشخصيات هوليوود الأسطورية، من خلال فستان Prabal Gurung الفضي، المزين بالنقوش الزرقاء.
 
بينما اختارت Constance Zimmer فستان متوهج، يجمع بين الألوان النارية والهادئة من تصميم Nicole Miller، في حين اكتفت Gwen Stefani بالبنطلون فقط أيضاً بلونه الأزرق الواضح، ورسومات الورود الكبيرة عليه من تصميم L.A.M.B.
 
أما الجميلة Miranda Kerr فاختارت فستان عنابي داكن، بنقوشات بيضاء متداخلة أيضاً، ويحمل توقيع Herve Leger by Max Azria، كذلك فضلت كل من Lara Bohinc وMelissa Bolona أن يكون الفستان بكامله مطبوعاً بألوان الشفق والغيوم.
 
وأنت -عزيزتي القارئة- كيف تفضلين أناقتك الديجيتال؟ شاهدي الصور وأخبرينا برأيك.