كارمن سليمان تخطو نحو الأنوثة بثقة

إعداد: أريج عراق
 
ما زالت تلك الصورة الطفولية الرقيقة التي ارتبطت بأذهان الجمهور مع اسم كارمن سليمان محبوبة العرب الأولى، تطارد النجمة الصغيرة التي تسعى للتخلص منها، ليس عن كراهة، ولكن لتعبرها بثقة وتخطو نحو مرحلة جديدة من حياتها، هي مرحلة الأنوثة الشبابية الجميلة، النجمة ذات التسعة عشر عاماً، أطلت في الفترات الأخيرة بأكثر من إطلالة، تعلن من خلالها بوضوح أنها تجاوزت المرحلة القديمة وانتقلت إلى الجديدة.
 
رغم ميلها للفساتين القصيرة، التي ظهرت بها مراراً والتي تناسب قامتها الطويلة، بدت كارمن رائعة أيضاً في الفساتين الطويلة، فرأيناها بفستان أبيض مطرز على الجانب، وآخر برونزي رقيق تناسب مع لون بشرتها، وجعلها أشبه بملكات مصر القديمة، خصوصاً مع القلادة الكبيرة التي تحيط بعنقها، إلا أن هذا لم ينسها عشقها للفساتين القصيرة، التي أطلت بها في أكثر من مناسبة خاصة في اللقاءات التليفزيونية، ورغم حرصها على الظهور بمظهر النضوج والثقة، لم تخلُ هذه الإطلالات من لمسات طفولية شقية، مثل حرصها على إضافة الألوان الفسفورية مثل الأصفر والفوشيا والبرتقالي سواء كانت من خلال اكسسوارات أنيقة كالأوشحة المربوطة، أو الأحذية والحقائب والأحزمة، أو حتى في إطلالة متكاملة ببلوزة صفراء وقلادة برتقالية.
 
ورغم أن إطلالتها بالأسود كانت جميلة وأنيقة، إلا أنها تبدو وقد منحتها عشر سنوات إضافية، وهو رقم كبير لا أظنها كانت تسعى إليه.
 
في رأيك هل نجحت كارمن سليمان في الانتقال للمرحلة الجديدة، أم أنها مازالت تحمل تلك الطفلة في أعماقها؟ شاهدي الصور، والقرار لك.