Emily Blunt... ثلاث إطلالات للمستقبل

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

Emily Blunt

هي: أريج عراق
 
النجوم وحدها القادرة على نثر بريقها المتجدد على لندن وباريس ونيويورك في ليلة وحدها، ولا ينافسها الا النجمة Emily Blunt التي نجحت في خطف كل أضواء العواصم الثلاث بعدما قدمت ثلاث اطلالات للمستقبل في افتتاح العرض الخاص لفيلمها الجديد Edge of Tomorrow، خلال 24 ساعة فقط، حملت ربيع لندن وأنوثة باريس وجنون نيويورك.
 
مع زخات المطر وعبير زهور لندن، كانت Emily Blunt تفتح بابا للتألق بالفساتين المطبوعة بنقشة الأزهار، من مختارات Osman لما قبل خريف 2015، فبدت على حافة الغد بالفعل بفضل ألوان الفستان التي تجمع أجمل ألوان قوس قزح على طلتها ببريق الأحمر وصفاء الأزرق وتوهج الأرجواني، مع حذاء باللون الفوشيا من Kurt Geiger ومجوهرات ruby David Yurman.
 
ليالي باريس وحدها التي تعرف معنى الأنوثة، ولهذا حرصت البريطانية Emily Blunt على الاقتراب من السر بفستان ساحر باللون الأسود يمزج ما بين الجلد والتول من ابداعات David Koma، وحذاء لا يقل سحرا من Christian Louboutin، وأقراط Graziela Gem وخواتم Melissa Kaye، وأضافت ما تعرفه عن الأنوثة من لمسات العيون الدخانية.
 
من الجنون تخيل أن بإمكانك الحفاظ على بريقك لمدة 24 ساعة كاملة في ظروف طيران متواصل، ولكن Emily حققت كل الجنون وتألقت أكثر في ختام جولتها المكوكية بنيويورك، واختارت لإطلالتها الأخيرة فستانا طويلا وضيقا يحمل علامتها المفضلة  Pradaباللون الأحمر القاني بحملات رفيعة جدا، وأضافت الكثير من الجنون مع مجوهرات Lorraine Schwartz وأحمر الشفاه الوردي.
 
Emily Blunt لا زالت خارجة من إنجاب منذ أشهر قليلة، وعبرت "المانش" ما بين لندن وباريس واجتازت المحيط ما بين أوروبا وأميركا في ليلة واحدة، لتقدم ثلاث اطلالات كل واحدة منها تصلح درسا للمستقبل، برأيك ما الأكثر جمالا زهور لندن أم أنوثة باريس أم جنون نيويورك؟