كيف تحصلين على هذه الإطلالة لميريام فارس؟

Myriam Fares

Myriam Fares

Valentino

Valentino

Mary Katrantzou

Mary Katrantzou

Marc by Marc Jacobs

Marc by Marc Jacobs

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Christian Louboutin

Christian Louboutin

هي: هلا جرجورة
 
تتمتع ميريام فارس بأسلوب جميل ومميز في ما يتعلق بالموضة، حيث أن خياراتها جريئة ولا تخشى تجربة كل جديد، كما أنها تعشق الألوان القوية، وقلما نراها تختار الأسود أو الألوان الداكنة لإطلالاتها، وفي هذه الاطلالة المميزة اختارت فستاناً قصيراً ملوناُ وحذاء عصرياً باللون الفوشيا. فكيف تحصلين على اطلالة مشابهة؟ 
 
إن أعجبك ما اختارته ميريام من ملابس، استوحي منها لتحصلي على اطلالة مشابهة، وبامكانك أن تختاري أي فستان فصير ملون ومن دون أكمام، ونحن اخترنا فستانا جميلا من Mary Katrantzou مُزينا بالورود. ولم تعمد ميريام على جعل اللوك اكثر بساطة باختيارها لون داكن للحذاء كالأسود مثلاً بل على العكس فقد اختارت حذاء باللون الفوشيا من Christian Louboutin وعبرت به عن جرأتها. ونحن اخترنا حذاءً من Gianvito Rossi معاصراً بتصميمه الذي يدخله تفاصيل من البلاستيك، أما حقيبتها فقد اختارتها بتصميم كلاسيكي باللون البيج، ونحن اخترنا أخرى مماثلة من Christian Louboutin لكن باللون الذهبي الهادئ.
 
وللاكسسوار تزينت ميريام بحلق صغير وخاتم كبير، وأنت تستطيعين اختيار الاكسسوار الذي يعجبك لاضفاء لمستك الخاصة، ونحن اخترنا حلقا ذهبيا من Marc by Marc Jacobs، وخاتما مميزا من Valentino. 
 
استوحي مما اختارته ميريام حتى تحصلي على اطلالة صيفية، ملونة، وأنيقة.