من الأجمل في ثالث أيام السحر في Cannes؟

Naomi Watts in Marchesa

Naomi Watts in Marchesa

Clotilde Courau in Elie Saab

Clotilde Courau in Elie Saab

Cate Blanchett in Givenchy

Cate Blanchett in Givenchy

Blake Lively in Gucci Première

Blake Lively in Gucci Première

America Ferrera in Georges Hobeika Couture

America Ferrera in Georges Hobeika Couture

هي: أريج عراق
 
في ثالث أيام السحر على شاطئ الريفييرا الفرنسية، في أحد أهم مهرجانات السينما في العالم، توالت المنافسة بين أشهر النجمات على سرقة الأضواء من المكان الرائع في ظل المهرجان الكبير، فأطلت علينا هذا اليوم خمس فاتنات بخمس إطلالات شديدة التميز، تحتار وأنت تختار بينهن من الأجمل والأكثر الأناقة، ومن التي طغى سحرها على سحر أجمل شواطئ العالم؟
 
الجميلة المنطلقة منذ فترة ليست قصيرة America Ferrera، اختارت فستاناً مميزاً يحمل توقيع Georges Hobeika، له لون كريمي ناعم، وتنورة طويلة منفوشة من التول، وحزام رفيع من الساتان، بينما نصفه العلوي مطرز برقة شديدة، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم How To Train Your Dragon 2 في المهرجان.
 
ومن عرض الفيلم نفسه، تألقت النجمة الكبيرة Cate Blanchett بفستان رائع من Givenchy، مطرز ومزين في نصفه العلوي بألوان زاهية تجمع الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر معاً، بينما تنورته الطويلة سوداء، تنسدل باتساع ونعومة وانسيابية.
 
ومن عالم الأميرات الأسطوري، أطلت أميرة حقيقية، هي أميرة فينسيا وبيدمونت، الممثلة الفرنسية Clotilde Courau لتحضر العرض الأول لنفس الفيلم بفستان Elie Saab الأسود المزين بورود ملونة، وزينت جيدها بقلادة ذهبية سميكة من Bulgari.
 
الشقراء الفاتنة Naomi Watts انضمت للمجموعة السابقة في العرض الأول لنفس الفيلم، وقد ارتدت فستاناً سماوياً رائعاً يحمل توقيع Marchesa، جعلها أشبه بآلهة الإغريق والرومان، مع تطريز رقيق عند الصدر والخصر، مع قلادة ماسية رقيقة تحيط بعنقها وتحمل أيضاً توقيع Bulgari.
 
أما الوحيدة التي غردت خارج السرب، فكانت النجمة الجميلة Blake Lively، التي حضرت العرض الأول لفيلم Captives وقد ارتدت فستانا رائعا من Gucci يحمل كل حنين الأبيض والأسود في تصميم شديد الرقي والأناقة.
 
في رأيك، من منهن كانت الأجمل في ثالث أيام المهرجان الأشهر؟ شاهدي الصور والقرار لك.