Chanel تجمع مشاهير العالم في دبي

Karl Lagerfeld and Vanessa Paradis

Karl Lagerfeld and Vanessa Paradis

Laura Bailey

Laura Bailey

Princess Deena Abdulaziz

Princess Deena Abdulaziz

Razane Jammal

Razane Jammal

Tilda Swinton

Tilda Swinton

Janelle Monáe

Janelle Monáe

Dakota Fanning

Dakota Fanning

Freida Pinto

Freida Pinto

Haya and Sama Abu Khadra

Haya and Sama Abu Khadra

Chiara Ferragni

Chiara Ferragni

هي: هلا جرجورة 
 
أقيم عرض أزياء مجموعة Chanel Cruise الذي انتظره الجميع السادسة من مساء الثلثاء على جزيرة مطلة على مدينة دبي. تحول المكان ومنصة العرض الى حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة السحرية، وتحولت العارضات الى أميرات شرقيات فائقات الجمال! أما الحاضرات تألقن بأجمل التصاميم والفساتين من توقيع الدار، وقد اجتمعن من كافة أنحاء العالم لحضور الحدث الأكبر هذا الموسم. 
 
كالعادة امتلأ الصف الأول لعرض أزياء Chanel بنخبة من النجمات العالميات اللواتي حضرن خصيصاً لمشاهدة العرض، بالاضافة الى عشاق الدار وطبعاً صحافيي الموضة، وقد اختارت كلًّ من الحاضرات تصميما من توقيع الدار يتماشى مع الحدث ومع أجوائه الشرقية، حتى أصبح هناك عرض أزياء للحضور لايقل جمالاً عن عرض Chanel. 
 
وقد حضرت الممثلة الشابة Dakota Fanning مرتدية فستان من مجموعة الـHaute Couture، وكذلك النجمة الانكليزية Tilda Swinton، والمغنية الأميركية Janelle Monáe، والجميلة Freida Pinto التي بدت مثل شهرزاد وخاصة مع زينة الرأس التي اختارتها. سما وهيا أبو خضرا أيضاً كانتا من المدعوات وقد اختارتا اطلالات عملية وعصرية جداً بلمسات Chanel، بينما مدونة الموضة الايطالية Chiara Ferragni اختارت اطلالة كاملة من توقيع الدار. الممثلة اللبنانية الشابة رزان جمَال حضرت العرض أيضاً واختارت تنورة بيضاء مع قميص من الجينز وعقد رائع من Chanel، أما الأميرة دينا عبد العزير فقد اختارت إطلالة عربية شرقية باللون الأبيض مع حقيبة سوداء صغيرة من Chanel. وقد حضرت الممثلة والمغنية الفرنسية Vanessa Paradis لدعم صديقها Karl Lagerfeld بهذا الحدث المهم. 
 
زين النجوم ليلة البارحة سماء دبي كما زينتها التصميمات الرائعة والمبتكرة التي قدمتها دار Chanel في مجموعتها الجديدة Cruise 2015.