أجمل وأسوأ الاطلالات في حفل I Heart Radio

Courtney Bingham

Courtney Bingham

Pia Toscano

Pia Toscano

Mya Harrison

Mya Harrison

Rihanna in Givenchy

Rihanna in Givenchy

Selena Gomez in Cushnie et Ochs

Selena Gomez in Cushnie et Ochs

Shakira in Azzedin Alaia

Shakira in Azzedin Alaia

Melanie Brown in Roksanda Ilincic

Melanie Brown in Roksanda Ilincic

Jennifer Lopez in Zuhair Murad

Jennifer Lopez in Zuhair Murad

Cheryl Burke

Cheryl Burke

Chelsea Kane

Chelsea Kane

Gwen Stefani

Gwen Stefani

Hilary Duff in Lucia Hohan

Hilary Duff in Lucia Hohan

Ashley Greene in Sass & Bide

Ashley Greene in Sass & Bide

هي: هلا جرجورة
 
حضر حفل توزيع جوائز I heart Radio الذي أقيم في مدينة لوس أنجيلوس في كاليفورنيا العديد من النجمات المتألقات في عالم الفن والموسيقى، وقد اخترن تصميمات مميزة من أشهر دور الأزياء العالمية كـ Givenchy، Zuhair Murad، و Azzedin Alaia... كل على طريقتها الخاصة. بعضهن تألقن في هذه التصميمات وبعضهن لم ينجحن في اختيار اطلالة أنيقة. واليوم سنتعرف إلى أجمل وأسوأ هذه الاطلالات.
 
أجمل الاطلالات:
Jennifer Lopez: اطلالة بيضاء بالكامل اختارتها Jennifer عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض من توقيع ZuhairMurad فيه الكثير من التفاصيل المشغولة بعناية، وحذاء أنيق باللون الأبيض أيضاً، وقد بدت جميلة ومشرقة.
 
Ashley Greene: اختارت فستاناً ذا تصميم عصري من Sass & Bide باللونين الأسود والأبيض، وأكملت الاطلالة بساندال باللون الفضي، وحقيبة صغيرة باللون الأسود.
 
Gwen Stefani: بدت قمة في الأناقة في هذا الفستان الأسود مع ياقة مشكوكة بالفضي، بقصته الكلاسيكية وقماشه الجميل، اختارت معه جوارب شبكية لاضافة احساس الروك أند رول المشهورة به.
 
Selena Gomez: اختارت تصميماً رائعاً وشبابياً ناسب سنها وأسلوبها الأنيق من تصميم العلامة التجارية المفضلة للنجمات الآن Cushnieet Ochs باللون الخمري الداكن مع حذاء باللون البيج. 
 
Melanie Brown: نجمة فريق Spice Girls السابقة ارتدت تصميماً عصرياً وغير تقليدي من RoksandaIlincic عبارة عن بنطلون أسود وقميص باللون البرتقالي مع ربطة طويلة متدلية من الأمام، وقد ناسبها هذا التصميم.
 
Shakira: بدت مميزة في هذه التنورة والقميص باللونين الأسود والأبيض من توقيع AzzedinAlaia واختارت معه حذاء باللون الأسود، وقد بدت جميلة وخاصة مع تسريحة الشعر الطبيعية.
 
Hilary Duff: اختارت فستاناً أسود قصيراً وبتصميم بسيط خلا من أي تفاصيل عدا عن بعض الزخرفات الذهبية على الخصر، واختارت معه ساندال أسود مع تفاصيل معدنية.
 
أسوأ الاطلالات:
 
Rihanna: اختارت فستاناً من الدانتيل الأسود من مجموعة Givenchy لعام 2008، الفستان جمبل غير أن تسريحة الشعر وأحمر الشفان باللون الأخضر جعلاها تستحق أن تكون في قائمة الاطلالات الأسوأ.
 
Courtney Bingham: اختارت فستاناً من قماش الشيفون باللون الزهري فيه الكثير من التفاصيل التي جعلته يبدو فوضوياً، وبرأيي كان اختياراً مبالغاً به لهذه المناسبة الشبابية.
 
PiaToscano: على عكس Courtney فان اطلالتها بدت بسيطة جداً وتناسب يوم عمل اعتيادي في المكتب وأبداً لا تناسب السجادة الحمراء مهما كانت المناسبة بسيطة.
 
Cheryl Brook: ارتدت تنورة باللون الفضي مع قميص قصير من الجلد باللون الأسود وساندال أسود قبيح، وأرى أن الاطلالة بدت رخيصة جداَ ومبتذلة، وخاصة مع الحلق الفضي الكبير الذي يصل لأكتافها. 
 
Mya Harrison: لقد حاولت أن تبدو اطلالتها عصرية ومبتكرة غير أنها فشلت في ذلك وخاصة مع القميص ذي الأكمام الطويلة والتنورة الطويلة من الخلف، حيث بديا غير متجانسين مع بعضهم البعض اطلاقاً.
 
Chelsea Kane: لا أستطيع أن أحدد مشاعري تجاه هذه الاطلالة ولكن أستطيع أن أقول أنها طفولية بعض الشيء وخاصة مع خصل الشعر الزهرية، وهي بالتأكيد لاتصلح للسجادة الحمراء.
 
هذه خياراتنا لأجمل وأسوأ اطلالة في حفل I Heart Radio، لكن أنت من تختارين؟ شاركينا رأيك.