النجمات بالـJumpsuits... أكثر أناقة وعملية

Naomi Watts in Elie Saab

Naomi Watts in Elie Saab

Diane Kruger in Zuhair Murad

Diane Kruger in Zuhair Murad

selena gomez

selena gomez

Khlo Kardashian

Khlo Kardashian

Julia Roberts in Valentino

Julia Roberts in Valentino

Diane Kruger

Diane Kruger

Emma Stone in Elie Saab

Emma Stone in Elie Saab

إعداد: أريج عراق
 
لم تعد الـJumpsuits بحاجة إلى إثبات قوة تواجدها وانتشارها، ولا إثبات أناقتها في مقابل دورها الرئيسي السابق كزيّ عملي مريح، فبات من الطبيعي والمنطقي أن نراها في كل المناسبات تمثل نموذجاً لأناقة النجمة التي ترتديها، وربما بدرجة أكبر في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء، لذلك رصدنا لك اختيار مجموعة من النجمات للـJumpsuits كدليل على تألقهن وأناقتهن.
 
يبدو أن النجمة Diane Kruger لا تشعر بالراحة مع أي زيّ مثلما تفعل مع الـJumpsuit، فها هي تختاره أكثر من مرة، إحداها كانت باللون الكحلي الداكن وبحمالات سوداء رفيعة، والثانية كانت سوداء بأكمام طويلة ونقوش متموجة من الجلد من تصميم Zuhair Murad.
 
الجميلة دائماً Julia Roberts باتت تبحث عن كل ما هو مريح لترتديه، لذا لم يكن غريباً أن تختار تلك الـJumpsuit الوردية الواسعة من Valentino لتنافس بها لون شفتيها وخديها.
 
اسم Elie Saab ليس اسماً صغيراً في عالم الأزياء، لكن اهتمامه بتقديم نماذج مختلفة من الـJumpsuit، دفع أكثر من نجمة لاختيارها، مثلما فعلت Emma Stone في اختيارها للأسود المطرز منها، بينما فضلت Naomi Watts الأزرق الزهري.
 
نجمة تلفزيون الواقع Klohe Kardashian أيضاً اختارت واحدة سوداء مميزة، بجاكت قصير من الشيفون، بينما قررت Selena Gomez العودة للهدف الأصلي للقطعة الشهيرة، لترتديها أثناء النهار مع جاكت من الجينز الأزرق، وتحتفظ بالهدفين معاً، الأناقة والعملية.
 
في رأيك من منهن كانت الأجمل بالـJumpsuit؟ شاهدي الصور والقرار لك.