الأناقة تلازم المشاهير برفقة كلابهن

Eva Mendes

Eva Mendes

Olivia Palermo

Olivia Palermo

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Liv Tyler

Liv Tyler

Katherine Heigl

Katherine Heigl

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

الحيوانات الأليفة لها مكانتها الخاصة عند أصحابها، حتى أن الكثيرين يعتبرونها أفراداً من العائلة، ولا استثنى من هذا نجمات هوليوود، اللاتي يحرصن على الخروج بأنفسهن لتنزهة كلابهن، وبما أنهن يعتبرنها مهمة خاصة، فإن كل نجمة حرصت على الظهور بمظهر يليق بها، لا يقل أهمية عن خروجها للتسوق أو التريض، بل إنها جاءت أكثر رسمية، فكيف كانت هذه الإطلالات؟
 
عارضة الأزياء الشهيرة Alessandra Ambrosio اختارت بلوزة رماديية فاتحة واسعة، مع سروال جينز أسود ضيق، للخروج بصحبة كلبها الأبيض الصغير من فصيلة الجريفون.
 
بينما اختارت Chrissy Teigen سترة رياضية من الجلد، مع سروال أسود أيضاً وبلوزة سوداء، بدا متناسقاً مع لون صديقها الوفي البني، وبدت هي سعيدة بهذه النزهة.
 
النجمة Eva Mendes بدت وكأنها تستعد لمعركة ولكن بكل أناقة، أثناء خروجها مع كلبها من نوع جيرمن شيبرد الشهير، حيث ارتدت سروال جينز، مع قميص من نفس النوع وبدرجة لون أفتح قليلاً، لكنها في المقابل حملت معطفها الوردي الأنيق على ذراعها.
 
أما النجمة Katherine Heigl فلا أحد يمكنه أن يحدد أيهما أكثر رقة، هي أم كلبها الصغير من فصيلة HuaHua، والذي حرصت أثناء خروجها معه أن ترتدي ملابس متناسقة معه، فكان سروال الجلد العنابي متماشياً مع الطوق الذي يزين عنقه، كذلك كانت حقيبتها البيج الكبيرة بنفس لون الكلب، لكنها أضافت لنفسها قميصاً من الجينز الأزرق الفاتح، وجاكيت أسود كلاسيكياً متوسط الطول.
 
الخروج مع الكلب أمر يستحق التقدير الشديد، هذا مع أعلنه حال النجمة Liv Tyler، التي اختارت معطفاً أنيقاً كحلي اللون بأزرار ذهبية لامعة، مع وشاح يجمع بين الكحلي والأسود في مربعات صغيرة، مع جوارب كحلية نصف شفافة، وحذاء أسود Ankle Boot.
 
وعلى غرارها سارت أيضاً النجمة Olivia Palermo التي ارتدت معطفاً بنياً أنيقاً مع بنطلون زيتي ضيق، وBoot طويل بني داكن، مع قبعة عنابية أنيقة.
 
أما النجمة Olivia Wilde فبدت أكثر تحرراً وشبابية باختيارها لجاكيت من الجينز القصير فوق Cardigan رمادي طويل وواسع، مع بنطلون جينز أسود، وبلوزة مخططة بالأسود والأبيض.
 
وأنت يا سيدتي، ماذا ترتدين للخروج مع صديقك الوفي؟