ملكة الاطلالات الاستعراضية

إعداد: هلا جرجورة
 
المغنية ميريام فارس تمتلك أسلوباً فريداً في أغنياتها وحفلاتها وفي الكليبات التي تقدمها، حيث دائماً ما تدهش الجمهور بالعروض الاستعراضية وفي اللوحات الفنية التي تقدمها، وهناك دائماً الكثير من الألوان، والمؤثرات التصويرية، والمكياج القوي، وبالتأكيد الملابس المبهرة!
 
لقد استطاعت ميريام منذ انطلاقها في المجال الفني أن تصنع لنفسها أسلوباً خاصاً يميزها عن باقي الفنانات في الوسط، وأصبح اسمها مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالاستعراض واللوحات الفنية الراقصة والكثير يُشبِهُها بالقديرتين شيريهان ونيلي. كما استطاعت أن تصنع أسلوباً خاصاً في الأزياء أيضاً، حيث أنها تعشق الموضة والتصميات الغريبة والخارجة عن المألوف ونادراً ما نراها ترتدي فستاناً أو اكسسواراً اعتيادياً، فهي جريئة ولا تخشى تجربة كل جديد، وقوامها الأنثوي يسهل المهمة عليها. 
 
تعشق ميريام الفساتين الطويلة بقصة ذيل السمكة، فهي فضلاً عن كونها جميلة تناسب قوامها وخصرها النحيف، وغالباً ما تكون هذه الفساتين مشكوكة بحبيبات الكريستال البراق، كما تحب الفساتين القصيرة الضيقة وكثيراً ما نراها تعتمدها في اطلالاتها على المسرح وفي مناسباتها الخاصة. كما أنها تهوى بيوت الأزياء العالمية وتحرص على متابعة آخر عروض الأزياء وارتداء أحدث تصميماتهم مثل Dolce & Gabbana، Stephane Rolland، و Versace.. ومصمم الأحذية المفضل لديها هو Christian Louboutin فهي تفضل تصميماته الغريبة والتي تتناسب مع ستايلها. وطبعاً للاكسسوار دور مهم في حياتها حيث أنها دائماً ما تقتني الاكسسوارات الكبيرة والغريبة وخاصة النظارات الشمسية. 
 
في حياتها اليومية ميريام هي أكثر بساطة، غالباً ما تراها بالجينز مع قميص قطني وحذاء رياضي من دون كعب، لكن اللمسة المبتكرة لابد أن ترافقها وحتى ولو بقطعة اكسسوار بسيطة.