الجميلات في الشارع... من الأكثر سحراً؟

Rosie Huntington-Whiteley

Rosie Huntington-Whiteley

Rihanna

Rihanna

Rosie Huntington-Whiteley 1

Rosie Huntington-Whiteley 1

Lily Aldridge

Lily Aldridge

Jessica Alba

Jessica Alba

Gwyneth Paltrow

Gwyneth Paltrow

Jessica Alba

Jessica Alba

Cate Blanchett

Cate Blanchett

إعداد: أريج عراق
 
بعيداً عن السجادة الحمراء وفساتينها الرائعة، أطلت علينا نجمات هوليوود باختياراتهن لإطلالات الشارع هذا الأسبوع ليتنافسن –كالمعتاد- على لقب من الأجمل؟
 
بعد أن أجهزت على حفل الأوسكار بفستانها الرائع، واقتنصت جائزته الثمينة، ظهرت النجمة الكبيرة Cate Blanchett في مطار LAX بلوس أنجلوس، وقد ارتدت سترة رمادية أنيقة بياقات كبيرة مثنية على طبقات، وبنطلونا أسود مريحا، وحذاء أسود بدون كعب وحقيبة رمادية كبيرة.
 
من نفس الموقع مطار LAX، ظهرت عارضة الأزياء الجميلة Lily Aldridge وقد ارتدت بنطلونا ضيقا من الجلد الأسود اللامع مع بلوزة بيضاء أنيقة بقصة مميزة، وحقيبة سوداء كبيرة وحذاءً مريحا يجمع بين الأبيض والأسود.
 
فاتنة أخرى ظهرت في مطار LAX هي العارضة الشهيرة Rosie Huntington-Whiteley، التي خصت نفسها هذا الأسبوع بإطلالتين مميزتين، الأولى في المطار وهي ترتدي معطفاً متوسط الطول باللون الرمادي، مع بنطلون من الجينز الكحلي وبلوزة بنفس اللون، وحذاء أسود Half Boot وحقيبة داكنة بنقشة جلد النمر.
 
أما إطلالتها الثانية فكانت في شوارع لوس أنجلوس ببنطلون رمادي فاتح منقوش، وبلوزة وردية رقيقة وحذاء رمادي Half Boot أيضاً، وحقيبة رمادية كبيرة.
 
يبدو أن مطار LAX كان على موعد مع الجميلات هذا الأسبوع، فقد اختارته أيضاً النجمة Gwyneth Paltrow لتظهر بإطلالة مميزة بجاكت فضفاض زيتي اللون وبنطلون من الجينز الكحلي وبلوزة بيضاء واسعة أيضاً، مع حقيبة كبيرة باللون الأبيض العاجي المزينة بالجلد البني والقطع المعدنية.
 
ومن لوس أنجلوس إلى باريس، ظهرت نجمتان جميلتان على أعتاب أسبوع الموضة هناك، النجمة الأولى هي الفاتنة Jessica Alba التي نافست أناقة العارضات بجاكت أصفر زاهي وفستان قصير بالأبيض والأسود، مع جوارب سوداء طويلة نصف شفافة، وحذاء Half Boot أسود رائع، وحقيبة صغيرة تجمع بين الأبيض والأسود والوردي.
 
النجمة الثانية في باريس كانت المغنية الشهيرة Rihanna، التي اختارت إطلالة مريحة تجمع بين بنطلون جينز أزرق مقطع، وبلوزة بيضاء رقيقة برقبة عالية، وجاكت من الجلد الكحلي المنفوخ.
 
في رأيك من منهن كانت صاحبة أجمل إطلالة للشارع هذا الأسبوع؟ شاهدي الصور والقرار لك.