النجمات العربيات يتنافسن على الصفوف الأولى في عروض الأزياء

إعداد: سينتيا قطار Cynthia Kattar
 
كنّا نترقّب حضوراً قوياً لإليسا في عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لمجموعة خريف وشتاء 2014 في أسبوع الموضة في باريس. إليسا تحرص في كلّ موسم حضور عروض عرض إيلي صعب، وقد شاهدناها أيضاً في الفترة الأخيرة تحضر عروض دور أزياء عالمية، لا سيما في أسبوع الموضة في ميلانو. إلاّ أنّ هذه المرة فاجأتنا منافستها الفنانة نانسي عجرم عندما حضرت عرض صعب العالمي. نانسي التي نادراً ما تشارك في عروض الأزياء، يبدو أنها باتت تسعى أكثر فأكثر إلى تثبيت حضورها في أسابيع الموضة العالمية، والمشاركة في فعالياتها.
 
كانت إطلالة نانسي ناعمة وراقية بامتياز، فقد ارتدت فستاناً أسود من دار إيلي صعب تميّز بقماش الدانتيل الذي يعشقه المصمم اللبناني. أما ماكياجها فجاء غاية في النعومة، في حين جاء شعرها منسدلاً على كتفيها. الجدير بالذكر أنّ نانسي حضرت العرض مع زوجها، وبدت مستمتعة جداً طوال العرض وقد نشرت العديد من صورها أثناء العرض على موقع الإنستغرام. كما حضرت أيضاً عرض Chanel لخريف وشتاء 2014/2015. 
 
فهل سنشهد حضوراً أقوى لنانسي على ساحة الموضة العالمية؟ أم ستبقى إليسا الحاضرة الأقوى في أسابيع الموضة العالمية من النجمات العربيات؟