لن تتخيّلي ماذا ارتدت هذه النجمات في حفل الأوسكار!

Julia Roberts في فستان من Givenchy

Julia Roberts في فستان من Givenchy

Liza Minelli Oscars 2014

Liza Minelli Oscars 2014

Sally Hawkins في فستان إيلي صعب

Sally Hawkins في فستان إيلي صعب

VEERLE BAETENS

VEERLE BAETENS

Kristin Bell في فستان من Roberto Cavalli

Kristin Bell في فستان من Roberto Cavalli

Elsa Pataky في فستان من Elie Saab

Elsa Pataky في فستان من Elie Saab

Gabourey Sidibe في فستان من theia

Gabourey Sidibe في فستان من theia

Glenn Close في فستان Zac Pozen

Glenn Close في فستان Zac Pozen

Anna Kendrick في فستان من J Mendel

Anna Kendrick في فستان من J Mendel

إعداد: سينتيا قطار Cynthia Kattar 
 
تحوّلت أنظار العالم كافة إلى هوليوود مساء الاحد، وتحديداً إلى مسرح Dolby الشهير، بمناسبة الحفل الـ86 لتوزيع جوائز الأوسكار. بالطبع كانت للموضة والأزياء الحصة الأكبر من التغطية الإعلامية للحفل. وفي حين جاءت معظم الإطلالات هذا العام مميزة، أنيقة، وراقية، تخلّل الحفل أيضاً بعض الإطلالات الكارثية. فما هي أسوأ إطلالات حفل الأوسكار؟ 
 
Elsa Pataky: جاءت إطلالة الممثلة والعارضة الإسبانية Elsa Pataky بعيدة كل البعد عن الرقي والأناقة، إذ لم يلق بها أبداً الفستان الأزرق من دار Elie Saab، كونه ضجّ بالتطريزات البارزة، هذا النوع من الفساتين الذي لا يليق على الإطلاق بالنساء الحوامل. كان يجدر بها اختيار فستان أكثر أناقة، ذات قماش ناعم وسهل الارتداء. 
 
Lisa Minelli: ارتدت النجمة العالمية بلوزة وسروالاً من الساتان باللون الأزرق الداكن، وقد نسّقت أزياءها مع لون شعرها. إطلالة فاشلة بامتياز، لا تليق بفنانة بحجم Minelli. 
 
Veerle Baetens: بماذا كانت تفكّر الممثلة Veerle Baetens عندما اختارت هذا الفستان "القبيح"؟ فهو لا يبرز جمال جسدها على الإطلاق، كما أنّ لونه لا يليق بلون بشرتها!
 
Glenn Close: اختيار الممثلة Glenn Close كان غير موفّق على الإطلاق، فالفستان الذي اختارته من دار Zac Posen لا يليق بسنّها، كما أنّ القصة لم تأت ضيّقة كما يجب على الجسم، فبدا الفستان كبيراً عليها. ربّما يجب أن تستشير صديقتها Meryl Streep في كل ما يتعلّق بالموضة والأزياء.
 
Kristin Bell: جاء فستان الممثلة Kristin Bell من دار Roberto Cavalli عادياً جداً. فهو يعتبر بمثابة فستان لعروس سواء بلونه أو بتصميمه، أكثر من فستان لحفل بأهمية حفل الأوسكار. كنا نفضّل أن نرى Bell بفستان أكثر جرأة، وبألوان جريئة مثل الأحمر أو الأصفر أو البرتقالي. 
 
Julia Roberts: مرة جديدة تخيّب جوليا روبرتس آمال جمهورها، وترتدي فستاناً أسود بسيطاً من دار Givenchy خلا من أي عنصر للجذب. لا نعرف إن كانت Roberts تقوم باختيار فساتين لا تليق بها عن قصد مؤخراً، أو أنّ ذوقها في الموضة تراجع فجأة!
 
Anna Kendrick: اختارت الممثلة Anna Kendrick فستاناً من J Mendel لم يلق بها على الإطلاق، لا سيما وأنّ قصة الفستان مثالية للنساء ذات القامات الطويلة وليس القصيرة. 
 
Gabourey Sidibe: إطلالة الممثلة Gabourey Sidibe كانت الأسوأ على الإطلاق، سواء من حيث القصة، أو التصميم أو اللون... نأمل أن تعود Sidibe إلى صوابها وأن تختار تصاميم تنبض رقياً وأناقة كما عوّدتنا في إطلالاتها السابقة. 
 
Sally Hawkins: لا شكّ بأنّ الفستان الذي اختارته الممثلة Sally Hawkins من دار Elie Saab أنيقاً من الناحية الجمالية، إلاّ أنه لم يلق بها على الإطلاق، فبدت أكبر سنّاً. كما أنّ اللون الذهبي يبدو غير منسجم مع لون بشرتها.