اطلالات ساحرة على سجادة الـOscars الحمراء

Sandra Bullock في Alexander McQueen

Sandra Bullock في Alexander McQueen

Lupita Nyongo في Prada

Lupita Nyongo في Prada

Lady Gaga في Versace

Lady Gaga في Versace

Meryl Streep في Lanvin

Meryl Streep في Lanvin

Naomi Watts في Calvin Klein

Naomi Watts في Calvin Klein

Kate Hudson في Atelier Versace

Kate Hudson في Atelier Versace

Jessica Biel في Chanel Couture

Jessica Biel في Chanel Couture

Cate Blanchet في Armani Prive

Cate Blanchet في Armani Prive

Angelina Jolie في Elie Saab

Angelina Jolie في Elie Saab

Charlize Theron في Dior

Charlize Theron في Dior

Emma Watson في Vera Wang

Emma Watson في Vera Wang

Jennifer Lawrence في Dior

Jennifer Lawrence في Dior

Amy Adams في Gucci Premier

Amy Adams في Gucci Premier

أخيراً جاء اليوم الذي كنا ننتظره طوال العام، وفُرِشت سجادة الأوسكار الحمراء التي امتدت على مساحة هائلة، واصطف الصحفيون والمصورون منتظرين حضور النجوم للعبور أمام عدساتهم وأمام أعيننا المعلقة على الشاشة لمشاهدة عرض الأزياء الأهم، ولاختيار أجمل اطلالات 2014...
 
Lupita Nyongo: الممثلة السمراء كانت أول الحاضرات على السجادة الحمراء، وقد اختارتاً فستان مدهشاً من Prada باللون الأزرق الفاتح، مع ثنيات امتدت على طول الفستان وحزام على الخصر. وكانت هذه الليلة هي ليلة سعدها، فهي لم تنل لقب الأكثر أناقة فحسب بل حصلت على أول جائزة أوسكار لها أيضاً!
 
Amy Adams: بالرغم من أنها لم تنل جائزة الاوسكار التي كانت تنتظرها بتلهف، غير أنها نالت لقب الأناقة، حيث بدت جميلة في هذا الفستان الناعم باللون الكحلي من Gucci Premier.
 
Angelina Jolie: الكل كان يتوقع فستان باللون الأسود لـJolie غير أنها فاجأتنا باختيارها هذا الفستان الرائع من مجموعة Elie Saab لربيع 2014 بألوانه المعدنية وقماشه البراق. وقد بدت غاية في الروعة. 
 
Cate Blanchett: حضور ملكي لها على السجادة الحمراء، وخاصة مع هذا الفستان الفخم مجموعة Armani Prive، مع القرطين الماسيين، وتسريحة الشعر الأنيقة. 
 
Charlize Theron: لا يمكن أن ترتكب أي خطأ في مناسبة كهذه، فهي دائماً تعرف كيف تختار فساتينها بعناية، وهذا العام اختارت هذا الفستان الرائع باللون الأسود من Dior، وبدت غاية في الجمال. 
 
Emma Watson: خيار مميز ويليق بسنها الصغيرة، فهذا الفستان الناعم باللونين الأسود والرمادي من توقيع Vera Wang قد بدا جميلاً عليها، وخاصة مع الاكسسوار العصري الذي اختارته من Chanel.
 
Jennifer Lawrence: فستان باللون الأحمر من دار Dior بالتأكيد اختارته Lawrence لهذه المناسبة الكبيرة، وقد ناسب جسدها بقصته البسيطة مع الكشاكش على الأوراك، وقد أضافت حركة مميزة بارتداء العقد الى الخلف مع ظهر الفستان المكشوف. 
 
 Jessica Biel: يبدو أن النجمات هذا العام فضلن الابتعاد عن الفساتين الكبيرة، وخاصة Jessica Biel التي اختارت فستاناً بقصة بسيطة لكن قماش رائع من مجموعة Chanel Haute Couture لصيف 2014.
 
Kate Hudson: تستحق لقب الأكثر أناقة هذا العام من دون منازع، فقد بدت مدهشة في الفستان الأبيض من Atelier Versace مع الأكتاف الكبيرة، والوشاح المتدلي من الأكتاف، حتى الشعر والاكسسوار كانا رائعين. 
 
Lady Gaga: كونها الوجه الاعلاني لحملات Versace هذا العام فكان لابد لها من اختيار فستان من الدار، وخيراً ما فعلت، فهذه الاطلالة هي الأجمل لـGaga الى الآن!
 
Meryl Streep: قد بدت قمة في الأناقة والرقي بهذا الفستان الجميل من Lanvin باللونين الأسود والبيج، مع حزام مرصع بالكريستال على الخصر، واكسسوار رائع.
 
Naomi Watts: اختارت فستانا بقصة بسيطة من Calvin Klein باللون الأبيض، مشكوكا بأحجار لامعة صغيرة جداً، مع عقد ماسي، وحقيبة باللونين الأسود والأبيض، وقد ناسب أسلوبها الهادئ. 
 
Sandra Bullock: بدت جميلة جداً في هذا الفستان الملكي، باللون الكحلي من Alexander McQueen، وخاصة مع تسريحة الشعر الجانبية، والمجوهرات الماسية. 
 
Kate Hudson، Lupita Nyongo، وCate Blanchett كنّ الأكثر أناقة برأينا، وأنت من اخترت؟