أجمل إطلالات الصف الأول في أسبوع الموضة الباريسي

Jessica Alba @ Christian  Dior

Jessica Alba @ Christian Dior

Olivia Palermo @ Nina Ricci

Olivia Palermo @ Nina Ricci

Rihanna @ Lanvin

Rihanna @ Lanvin

Solange Knowles @ H&M

Solange Knowles @ H&M

Miranda Kerr @ H&M

Miranda Kerr @ H&M

Mira Duma @ Nina Ricci

Mira Duma @ Nina Ricci

Eva Herzigova @ Christian Dior

Eva Herzigova @ Christian Dior

Emma Roberts @ Lanvin

Emma Roberts @ Lanvin

إعداد: هلا جرجورة
 
أسبوع الموضة الباريسي للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2015 مستمر، والنجمات من جميع أنحاء العالم حضرن خصيصاً لمتابعة آخر ابتكارات مصممي الأزياء، وقد عملن جاهدات للظهور بأجمل الطلّلات وأكثرها جاذبية. 
 
Emma Roberts: الممثلة الأميركية الجميلة حضرت عرض أزياء دارها المفضل Lanvin وقد اختارت تنورة وقميصاً من القماش اللامع من مجموعته لصيف 2014، مع حقيبة وحذاء باللون الذهبي.
 
Eva Herzigova: عارضة الأزياء القديرة حريصة دائماً على متابعة عروض أزياء دار Christian Dior، ودائماً بأبهى الطلات، هذا العام اختارت معطفاً رمادياً وحذاءً أسود ورمادياً من توقيع الدار.
 
Jessica Alba: حضرت الممثلة Alba معظم عروض أزياء أسبوع الموضة الباريسي، وبدت دائماً جميلة، وخاصة خلال حضورها عرض أزياء Dior واختيارها هذا التايور الأنيق الأسود مع الحذاء الأسود والأبيض. 
 
Mira Duma: يعتبرها الكثيرون المرأة الأكثر أناقة في العالم، ولكي تثبت هذه النظرية اختارت اطلالات رائعة في أسبوع الموضة، ومنها هذه الاطلالة المميزة باللون النيلي لحضور عرض أزياء Nina Ricci.
 
Miranda Kerr: عارضة الأزياء الاسترالية هي الوجه الجديد لماركة H&M لذلك كانت أول المدعوات الى الصف الأول، واختارت فستانا أنيقا باللون الأسود مع عقد ماسي.
 
Olivia Palermo: مدونة الموضة الأنيقة، اختارت اطلالة باللونين الأسود والأبيض، مع جاكيت من الفرو لحضور عرض أزياء Nina Ricci.
 
Rihanna: كانت نجمة أسبوع الموضة بلا منازع، حيث حرصت على متابعة معظم عروض الأزياء، وفي كل مرة كانت تختار زياً يتناسب مع أسلوب الدار الذي تحضر العرض الخاص به، ولحضور عرض أزياء Lanvin اختارت تايورا رماديا مع فروة على الصدر من مجموعته الجديدة لشتاء 2015.