أناقة ملفتة في الـGuild Awards

Mindy Kaling  في Salvador Perez

Mindy Kaling في Salvador Perez

Olivia Munn في J.Mendel

Olivia Munn في J.Mendel

Raquel Welch

Raquel Welch

Kiernan Shipka في Deplozo

Kiernan Shipka في Deplozo

Kathleen Robertson

Kathleen Robertson

Crystal Reed في Naeem Khan

Crystal Reed في Naeem Khan

Elisabeth Rohm في Badgley Mischka

Elisabeth Rohm في Badgley Mischka

Amy Adams في Kristin Burke

Amy Adams في Kristin Burke

منذ عام 1999 في مثل هذا الوقت من السنة تقام جوائز Costume Designers Guild Awards في مدينة لوس أنجليس لتكريم مصممي الأزياء في المسلسلات، الأفلام، والدعايات التلفزيونية. ومنذ ذلك التاريخ والنجمات يحرصن دائماً على اختيار أجل الفساتين لحضور هذه المناسبة. هذا العام كانت الفساتين الطويلة سيدة السجادة الحمراء بالاضافة الى اللونين الأخضر والأزرق. 
 
Amy Adams: الممثلة التي تألقت بدورها في American Hustle وارتدت أجمل الفساتين في الفيلم، اختارت أيضاً لهذه المناسبة فستاناً مميزاً باللون الأخضر البيترولي بأكمام طويلة من تصميم Kristin Burke، وقد ناسب لون شعرها كثيراً. 
 
Crystal Reed: الممثلة الشابة اختارت فستاناً جميلاً ذات قصة رائعة من توقيع Naeem Khan باللونين الأسود والأبيض، واكتفت بقرطين من اللؤلؤ وحقيبة بيضاء اللون. 
 
Elizabeth Rohm: فستان أنيق يكاد يخلو من أي تعقيد اختارته Elizabeth من تصميم Badgley Mischka باللونين الأسود والأبيض وبكتف واحد.
 
 Kathleen Robertson: الممثلة الكندية الشقراء اختارت فستاناً رائعاً، وبرأيي كان الأجمل على سجادة الـGuild Awards باللون الأخضر اللامع، وبقصة رومانية مع حزام معدني على الخصر. 
 
Kiernan Shipka: الممثلة الشابة اختارت تصميما عصريا ناسب سنها وجسدها من تصميم Deplozo عبارة عن تنورة معرقة وقميص باللونين الأسود والأبيض.
 
Mindy Kaling: الممثلة الكوميدية اختارت فستاناً أزرق اللون من تصميم Salvador Perez بكتف واحد، مع حزام على الخصر. لونه القوي صنع تناقضا جميلا مع لون بشرتها الداكن. 
 
Olivia Munn: فستان رائع باللون الأزرق مع فتحات على الخصر اختارته الممثلة الجميلة Olivia من تصميم J.Mendel وقد ناسب لون عينيها الأخضر وخاصة مع الحلق الأزرق الرائع. 
 
Raquel Welch: مازالت غاية في الجمال في سنّ الـ73 وخاصة مع هذا الفستان الأسود الأنيق الذي يصل للركبة، والحذاء المزين بحبات الكريستال. لقد بدت أجمل من فتيات العشرين!