أسوأ الاطلالات في حفل جوائز الـBrit

Lily Allen في House of Holland

Lily Allen في House of Holland

Sara Cox

Sara Cox

Sophie Ellis Bextor

Sophie Ellis Bextor

Laura Whitmore في Hasan Hejazi

Laura Whitmore في Hasan Hejazi

Laura Mvula

Laura Mvula

Ellie Goulding في Vivienne Westwood.

Ellie Goulding في Vivienne Westwood.

Katy B في  orn By Ronny Kobo

Katy B في orn By Ronny Kobo

Kylie Minogue في William Wilde

Kylie Minogue في William Wilde

Annie Mac في House of Holland.

Annie Mac في House of Holland.

سجادة الـ Brit Awards الحمراء كانت حافلة بالنجوم من كافة أنحاء العالم، تألقوا وبدوا بأجمل اطلالات وبالكثير من الأناقة، غير أن العديد من الفنانين بحبون التميز ولفت الأنظار لذلك يلجأون الى اختيار ملابس غريبة وغالباً ما تكون قبيحة فقط لجذب الأعين اليهم وبالتالي ينالون لقب الأقل أناقة، وسجادة الـBrit لم تخل من هذه التصميمات الغريبة والتي تفتقر كلياً الى الأناقة. 
 
Annie Mac: الـDJ ومقدمة البرامج التلفزيونية الانكليزية، اختارت فستانا قبيحا باللون الكحلي مع طبعات نجوم من House of Holland لم يناسب شكل جسدها مطلقاً، كما اختارت معه حذاء فضي اللون ذات الاطلالة سوءاً، وحتى تسريحة الشعر بدت قبيحة. 
 
Ellie Goulding: بعد تألقها منذ يومين بـJumpsuit رائع من Matthew Williamson عادت واختارت فستانا قبيحا من Vivienne Westwood باللون الزهر والابيض وله قصّة فساتين الأميرات، وقدت بدت وخاصة مع الجدولة كدمية بالية وقديمة. 
 
Katy B: ان هذا الفستان الأحمر من Ronny Kobo ليس بهذا السوء، لكنه بالتأكيد خيار خاطئ للمغنية Katy B فهو لم يناسب شكل جسدها، ولا لون شعرها البرتقالي، كان سيبدو أجمل عليها لو كان لونه أسود مثلاً. 
 
Kylie Minogue: فستان من الجلد الأسود اللامع من تصميم William Wilde اختارته الجميلة الاسترالية Kylie Minogue، وهو لم يكن خيارا موفقا فقماش الفستان بدا خفيفا كما أن العقدة الكبيرة على الصدر جعلت منه تصميما غير جميل، والحذاء أيضاً بدا كحذاء الراقصات. 
 
Laura Mvula: المغنية الشابة Laura كان خيارها سيئاً جداً بهذا الفستان المكشكش، بالرغم من الكشاكش رائجة جداً هذه الموسم، غير أنه لم يناسبها وجعلها تبدو أكثر سمنة، كما أن أكمامه العريضة قبيحة والحذاء الأزرق ذاده قباحة. 
 
Lily Allen: من المعروف عن Allen خياراتها غير الاعتيادية، لكن هذا الفستان كان غير اعتيادي بطرقة بشعة، وخاصة مع تسريحة الشعر الذي صبغ باللون الأصفر. 
 
Sophie Ellis Bextor: هذا الفستان الذي اختارته Sophie يصلح لزيارة بعد الظهر، أو لحفل كوكتيل بسيط، لكنه بالتأكيد لا يصلح لسجادة الـ Brit الفاخرة، وخاصة مع الحذاء ذي الكعب المنخفض.