البنطلون يغزو السجادة الحمراء

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Zosia Mamet In Elisabetta Franchi

Zosia Mamet In Elisabetta Franchi

Mia Wasikowska In Roland Mouret

Mia Wasikowska In Roland Mouret

Kiernan Shipka in Tory Burch

Kiernan Shipka in Tory Burch

Giuliana Rancic

Giuliana Rancic

Emma Watson in Dior

Emma Watson in Dior

بعد أن ظلت لعقود عنواناً للأناقة، ومسرحاً لأحدث تصميمات الملابس الراقية على وجه الخصوص، وكان الفستان هو شيمتها الرئيسية، تفاجئنا السجادة الحمراء بقبولها للبنطلون كعنوان جديد للأناقة، بعد أن ظهرت أكثر من نجمة وهي ترتديه بأشكال مختلفة، تثبت أنه لا يقل فخامة عن الفساتين الشهيرة.
 
النجمة Mia Wasikowska ارتدت بنطلوناً رمادياً متسعاً عند الوسط، وضيقاً عند الكاحل، مع بلوزة سوداء أنيقة، يحملان معاً توقيع Roland Mouret، في العرض الأول لفيلم Tracks في مدينة سيدني بأستراليا.
 
بينما فضلت النجمة Emma Watson أن ترتديه تحت الفستان البرتقالي المفتوح تماماً من الظهر والذي صممه Dior، وكان على هيئة leggings كحلي رائع، جعل إطلالتها شديدة التميز في حفل the 2014 Golden Globes.
 
أما نجمة مسلسل Girls الجميلة Zosia Mamet، فقد اتجهت أيضاً إلى ما يشبه Jumpsuit باللون البيج الداكن، من تصميم ElisabettaFranchi، إلا أن بلوزتها طويلة وبكسرات أمامية رائعة، في حين أن البنطلون ضيق، وحضرت بها العرض الأول للموسم الثالث لمسلسلها الشهير في لندن.
 
على جانب آخر، بدت النجمة Reese Witherspoon رائعة ببلوزة من الدانيل الأسود مع بنطلون أسود ضيق، في الحفل الذي أقامته Chanel احتفالاً بالكتاب الجديد الذي أصدرته النجمة Drew Barrymore مؤخراً.
 
ومن نفس الحفل، تألقت GiulianaRancic ببنطلون أبيض أنيق، مع بلوزة من الدانتيل الأسود أيضاً.
 
أما النجمة الصغيرة Kiernan Shipka، فكانت رائعة – كعادتها - في افتتاح المتجر الجديد للعلامة التجارية Tory Burch في Rodeo Drive بكاليفورنيا، بتلك البذلة البيضاء التي تحمل توقيع العلامة نفسها، المنقوشة بالزهور عند نهاياتها.
 
فهل فعلاً تحول البنطلون إلى اتجاه جديد للموضة، بدأ في اثبات وجوده على السجادة الحمراء؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام.