10 إطلالات شتوية رائعة

Miroslava Duma

Miroslava Duma

Joanna Hillman

Joanna Hillman

Julia Sarr Jamois

Julia Sarr Jamois

Lauren Santo Domingo

Lauren Santo Domingo

Giovanna Battaglia

Giovanna Battaglia

Franca Sozzani

Franca Sozzani

Anna Wintour

Anna Wintour

Emmanuelle Alt

Emmanuelle Alt

Eva Chen

Eva Chen

Anna dello Russo

Anna dello Russo

إذا كنت تعتقدين أن كثرة ملابس الشتاء، قد تبتعد بك عن مجال الأناقة بحثاً عن الدفء، فيجب أن تراجعي هذه الفكرة جيداً، وهذه الإطلالات العشر لمحررات الموضة العالميات، أكبر دليل على ذلك، كيف يمكنك أن تكوني أنيقة ودافئة في نفس الوقت؟ 
 
إذا كنت من هواة الأناقة الكلاسيكية، فيمكنك أن تلقي نظرة على إطلالة Franca Sozzani رئيس تحرير مجلة Vogue Italia بمعطفها البني الكلاسيكي، ومربعاته الأنيقة، وقد اختارت تحته بلوزة بلون عنابي داكن، وجيب بنقشة جلد النمر، مع جوارب سوداء داكنة.
 
أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة شبابية عصرية (كاجوال)، فلديك أكثر من اختيار، فيمكنك استعارة إطلالة Lauren Santo Domingo محررة مجلة Vogue وهي إطلالة هادئة ورقيقة في نفس الوقت، بألوان شتوية ناعمة، أو إطلالة Julia Sarr Jamois محررة الموضة في مجلة Wonderland بمعطفها الوردي وياقته الملونة من الفرو، على فستان كحلي قصير، كذلك هناك إطلالة الشابة الجميلة Miroslava Duma محررة مجلة Harper's Bazaar (Russia) بمعطفها الأحمر الأنيق متوسط الطول، مع جوارب سوداء داكنة.
 
أما الفخامة، فلها حديث تسطره رؤساء تحرير المجلات العالمية بلا شك، يمكنك أن تلاحظيها ببساطة بنظرة واحدة على إطلالة Anna Wintour رئيس تحرير مجلة Vogue الأميركية، بمعطفها الطويل الرمادي، والحذاء الجلدي اللامع الطويل (بوت)، أو معطف Giovanna Battaglia محررة مجلة L'Uomo Vogue الطويل الواسع المزين بورود رقيقة زرقاء على خلفيته البيضاء، ولا يمكنك بالتأكيد أن تتجاهلي فراء الحيوانات البرية بنقشتها الشهيرة، مثل المعطف الذي ارتدته Anna dello Russo المستشار الإبداعي لمجلة Vogue Japan، مع بوت أسود طويل من الشمواه.
 
الجمع بين الفخامة والعصرية أمر صعب، لا يقدر عليه إلا شخص متمكن من أمور الموضة مثل Eva Chen إحدى مؤسسات شركة Trend Micro اليابانية، التي اختارت فستاناً ملوناً رائعاً، مع معطف شديد الفخامة من الفراء، كذلك كانت إطلالة Joanna Hillman المستشارة الفنية لمجلة Hearst Magazines التي جمعت في إطلالتها أيضاً بين الفخامة والعصرية، بتلك القبعة الروسية من الفراء، والجاكت الجلد، مع بدلة كاروهات أنيقة.
 
الإطلالة الرجالية أيضاً لها مكان في حديث الأناقة، مع إطلالة Emmanuelle Alt رئيس تحرير مجلة Vogue Paris، بقبعة رعاة البقر، والجاكت الرمادي والبنطلون الأسود من الجلد.
 
بعد هذه الإطلالات الرائعة، هل ما زلت تعتقدين أن الأناقة تتعارض مع الدفء؟