هايدي كلوم "ملكة الهالوين" بدون منازع

تحرص السوبرموديل هايدي كلوم على اختيار اجمل وأغرب الأزياء التنكرية للاحتفال بمناسبة هالوين في شهر تشرين الاول/ اكتوبر من كل عام. وبما انها تكاد لا تترك حفلة هالوين تنكريّة من دون المشاركة بها، وبفضل المجهود الكبير الذي تبذله في اختيار الشخصية الي تظهر بها فقد استحقت عن جدارة لقب "ملكة الهالوين". هذا بالاضافة الى بدئها باقامة حفلة هالوين سنوية خاصة منذ 13 عاماً.
 
وتتراوح خياراتها بين شخصيات تاريخية كالملكة الفرعونية وكرتونية مثل Betty Boop، الى شخصيات علميّة وخيالية كالرجل الآلي والانسان الفضائي، من دون ان تنسى القاء التحية على الحضور في حفلات الهالوين بمواء قطة او تغريدة طير أسود كبير او حتى ضحكة قرد كبير وهي تتقمص شخصيات هذه الحيوانات اللطيفة. أما بعض الافكار الغريبة الي نفّذتها في التنكر بصورة جهاز عضلي بشري أو ساحرة شريرة صهباء وتحمل هيكلاً عظمياً على ظهرها! ترى اي زي ستختار هايدي كلوم للظهور به في حفلتها للهالوين لهذا العام؟ 
 
فلنستوح بعض الأفكار للحفلات التنكرية من هايدي كلوم بالنظر الى الصور التي تبيّن مدى اهتمامها بالماكياج والأكسسوارات، لتغطي أدق تفاصيل الشخصيات التي تلعب دورها بنجاح كبير.