حسناوات المشاهير بأقراط الماس الفاخرة!

Casa Reale  Earrings - Jenna Dewan

Casa Reale Earrings - Jenna Dewan

Casa Reale

Casa Reale

Chopard Earrings - Marion Cotillard

Chopard Earrings - Marion Cotillard

Chopard

Chopard

David Morris - Olga Kurylenko

David Morris - Olga Kurylenko

David Morris

David Morris

Piaget Earrings - Jessica Chastain

Piaget Earrings - Jessica Chastain

Piaget

Piaget

صحيح أن اقراط الماس الطويلة معروفة بأنها تتراقص بنعومة مع حركة الرأس كما انها تعكس النور بألوانها وأشكالها الجذابة؛ ولعل هذا هو السبب الذي يجعل حسناوات المشاهير يحرصن على ارتداء حلق الاذن الطويل. 
 
إليك أقراط "شوبارد Chopard" مصممة بحلة جميلة وتشكل زوجا رائعا من فصوص الماس؛ وقد اخترناها من إحدى إطلالات "ماريون كوتيا  Marion Cotillard" حيث زادت من جمالها. وارتدت "كاميليا بيل Camillia Belle " أقراط في غاية الروعة من "شوبارد Chopard" أيضا بتصميم للثريا وتضم فصوص ماسية بحلة في منتهى الأناقة. 
 
شوهدت "جينا ديوان تاتوم Jenna Dewan-Tatum " وهي مرتدية اقراط الماس متدلية من "كازا ريال Casa Reale" تلمع بفصوص متلألئة من الماس في تصميم أنيق جميل. وتجسد أقراط "بياجيه Piaget" المعروفة بأناقتها الجذابة أيضا حلة الثريا في تصميم مذهل ارتدته " جيسيكا شاستين Jessica Chastain".
 
كما برزت قطع الحلي المبتكرة من "ديفيد موريس David Morris" متألقة في مناسبات هامة على إطلالات عدد من حسناوات المشاهير اللواتي يعشقن ارتدائها أمثال "أولغا كاريلنكو Olga Kurylenko" و "كيرا كنيغثليي Keira Knigthley" بأقراط جائت في تناسق تام مع أزيائهن الجميلة. في حين نالت أقراط الثريا الماسية من "H ستيرن H. Stern " إعجاب "بيتون ليست Peyton List " التي ارتدتها بستايل في غاية الأناقة.