مجوهرات لاتقاوم من إطلالات سيلينا غوميز

Selena Gomez - Tresor Ring

Selena Gomez - Tresor Ring

Selena Gomez - Dana Rebecca Earrings

Selena Gomez - Dana Rebecca Earrings

Selena Gomez - Le Vian Earrings

Selena Gomez - Le Vian Earrings

Selena Gomez - Lorraine Schwartz Earrings

Selena Gomez - Lorraine Schwartz Earrings

Selena Gomez - Arunashi Ring

Selena Gomez - Arunashi Ring

من ضمن التشكيلات الرائعة للمجوهرات التي نرصدها على إطلالات حسناوات المشاهير، نعرض فيما يلي "سيلينا غوميز Selena Gomez " و مجوهراتها المبهرة التي بدت كلها في تناسق وانسجام تام مع طبيعتها وشخصيتها.
 
تعد مجوهرات "دانا ريبيكا ديزاينزDana Rebecca Designs " إحدى الماركات التي ارتدها الممثلة/المغنية "سيلينا غوميز"، حيث شوهدت وهي ترتدي أقراط متدلية جميلة مصممة من أحجار الروبليت والفيروز؛ جائت في غاية التناغم مع تسريحة شعرها حيث بدت بارزة ومتألقة. إضافة إلى هذه الأقراط، شوهدت "سيلينا" أيضا وهي ترتدي خواتم ماسية بحلة راقية من نفس الماركة أضفت عليها إطلالة أنثوية مع جاذبية وكاريزما حلوة.
 
وسرقت أقراط من "لورين شوارتز Lorraine Schwartz " الأضواء في الساحة بما أضفته على هذه النجمة من تألق وجاذبية مثيرة تتجلى في الشكل الضخم للقطعة مع فخامة ستايلها وتضم هذه الأقراط الرائعة فصوص من الماس المتلألئ. وتألقت "سيلينا" أيضا بأقراط مثيرة من "لوفيان Le Vian " أضفت عليها الكثير من التألق و الجاذبية و الأناقة، وقد تم تصميمها بأسلوب جميل استُخدِم فيه الجمشت وفصوص ماسية براقة.  
 
فيما يتعلق بالخواتم فإن "سيلينا" من عشاق خواتم الكوكتيل الضخمة، كخاتم  "أروناشي Arunashi" الذي جاء تصميمه على شكل زهرة ويضم الأوبال الناري والماس ويُعرَف بإسم خاتم "وايلد أوركيد Wild Orchid" وقد بدا في غاية التناسق مع إطلالتها ككل. كما شوهدت أيضا وهي ترتدي خاتم "تريزور Tresor"؛ ويتميز بفخامة وجاذبية مثيرة تتجلى في ضخامته وتقوساته المبتكرة بإتقان، إضافة إلى مايضمه من أحجار كريمة وفصوص ماسية.