عندما ترتدي جميلات المشاهير الزبرجد الفاخر ..

Emmy Rossum - Chopard Jewelry

Emmy Rossum - Chopard Jewelry

Chopard Jewelry – Berenice Bejo

Chopard Jewelry – Berenice Bejo

David Yurman Jewelry – Karlie Kloss

David Yurman Jewelry – Karlie Kloss

Neil Lane Jewelry - Cobie Smulder

Neil Lane Jewelry - Cobie Smulder

Tiffany & Co Jewelry - Jessica Biel

Tiffany & Co Jewelry - Jessica Biel

يعد الزبرجد (Aquamarine) نوعا من الأحجار الكريمة ويأتي بدرجات متفاوتة للون الأزرق المخضر ويعرف عنه بأنه يرمز إلى سمات الشجاعة وسهولة التواصل مع الآخرين. بحسب معتقادت البعض فهو يساعد في التخلص من الترسبات العاطفية السلبية. 
 
تبدو هذه الأحجار الكريمة في أفضل حلة لها عندما تأتي على شكل مجوهرات حيث تضفي على الإطلالة الكثير من التألق والأناقة وتمنح في نفس الوقت طاقة إيجابية تساعد النفس على طرد مشاعر الغضب والتعب من الحياة اليومية. 
 
رصدنا العديد من المشاهير و هم يرتدون قطع رائعة من المجوهرات بأحجار الزبرجد؛ مثل "جيسيكا بيل Jessica Biel" التي شاهدناها وهي ترتدي تشكيلة جذابة تأسر القلب من "تيفاني &كو Tiffany & Co. " وتضم أقراط وسوار من البلاتين والماس والزبرجد. أما "كارلي كلوسKarlie Kloss " فقد شوهدت مرتدية قطعة مبتكرة من "ديفيد يورمان David Yurman" على شكل أقراط تضم قطع متوهجة من الزبرجد مع فصوص ماسية في تصميم رائع زاد من جمال القطعة وأضفى عليها حلة فريدة من نوعها. 
 
كما بدت "إيمي روسوم Emmy Rossum" كالأميرة وهي ترتدي حلي مبتكرة بإبداع جميل من "شوبارد Chopard " بتشكيلة يطلق عليها إسم "سندرلا Cinderella" وتشمل تاج وأقراط جاء تصميم كليهما بحلة أزهار من الزبرجد واللؤلؤ. قطعة أخرى مبتكرة من "شوبارد Chopard" ارتدتها "برنيس بيجو Berenice Bejo" وهي عبارة عن أقراط متدلية تشع ببريق الياقوت والماس وقطع من الزبرجد مصممة بستايل في غاية التناسق مع فستانها.
 
وأخيرا لدينا خاتم كوكتيل من مجوهرات "نيل لين Neil Lane" ارتدته "كوبي سمادلر Cobie Smulder" وهو مبتكر من البلاتين والماس وقطعة ضخمة زمردية الشكل من الزبرجد بتصميم رائع بدا مثاليا في إطلالتها.