مجوهرات ناتالي بورتمان .. مغناجة و فاخرة

للمجوهرات دور مهم جدا في جعل الإطلالة مميزة حيث تضفي عليها مزيدا من التألق؛ لاسيما بالنسبة للمشاهير أو كبار الشخصيات المهمة أوالأسر الملكية وغير ذلك. ونحن كثيرا مانستوحي منهم أفكار حول كيفية ارتداء المجوهرات بأسلوب أنيق فضلا عن أنواع المجوهرات التي يرتدونها. 
 
نقوم اليوم بعرض مجوهرات "ناتالي بورتمان Natalie Portman" و التي رصدناها وهي ترتدي أقراط متدلية رائعة من "سيدني غاربر Sidney Garber" تم تصميمها باستخدام الذهب الأبيض والماس وقد جائت مناسبة جدا لتسريحة شعرها و فستانها الأسود بستايل مكشوف الكتفين. نفس ستايل الفستان شوهدت به وهي ترتدي تشكيلة في غاية الفخامة والأناقة من "هاري وينستون Harry Winston" وتشمل قلادة عريضة على شكل V مبتكرة من البلاتين والماس، وأقراط متدلية بقطع ماسية بيضاوية الشكل. 
 
كما شوهدت كذلك وهي ترتدي أقراط ناعمة وبسيطة ولكنها في نفس الوقت تتألق بفخامة واضحة أبرزتها "ناتالي" ببراعة في ستايل ارتدائها. الأقراط من "غريزوغونو De Grisogono" ويطلق عليها إسم أقراط "غوتشي Gocce" وقد تم تصميمها من عقيق الأونيكس والماس. أقراط أخرى على شكل شرابات من "تيفاني Tiffany" تم رصدها ضمن مجوهرات "ناتالي" وهي بتصميم مثير جدا حيث جائت الشرابات المتدلية مشكلة من حبات الياقوت. 
 
وتعد أقراط "مونيك بيان Monique Pean" أيضا إحدى مختاراتها وهي مكونة من شرائح ماسية تم تنسيقها مع قلادة من اللؤلؤ. 
 
أقراط أخرى ساحرة جدا من "فريد لايتون Fred Leighton " تضم فصوص من الماس في تصميم رائع ومتناسق مع فستانها الملون بالأبيض والأسود. وفي إطلالة أخرى لها رأينا "ناتالي" بأقراط على شكل حلقات من "جيمي وولف Jamie Wolf ". الأقراط مصنوعة من الذهب مع واجهة مرصعة بفصوص ماسية على شكل rose-cut، وقد أضفت على إطلالة "ناتالي" أناقة عصرية راقية.