اللؤلؤ والمشاهير.. إرتباط وثيق!

Yoko London

Yoko London

Zendaya Coleman - Jewelry

Zendaya Coleman - Jewelry

Rihanna - Jewelry

Rihanna - Jewelry

Felicity Jones - Jewelry

Felicity Jones - Jewelry

Natalia Vodianova - Jewelry

Natalia Vodianova - Jewelry

Amy Poehler - Jewelry

Amy Poehler - Jewelry

Viola Davis - Jewelry

Viola Davis - Jewelry

يعد اللؤلؤ من أكثر الأحجار الكريمة الكلاسيكية إستخداما في المجوهرات؛ وذلك لما يضفيه من أناقة كلاسيكية على الحلي مع جاذبية لا تقاوم؛ فضلا عن كونه يتميز بأناقة خالدة تظل عصرية وتواكب الموضة على مر العصور. وتظهر بين الفينة والأخرى العديد من الإطلالات البارزة والمتميزة بمجوهرات اللؤلؤ الأنيقة بما في ذلك إطلالات المشاهير. سوف نلقي نظرة على ستايلات المشاهير بمجوهرات اللؤلؤ قد نستوحي منها بعض الأفكار الأنيقة.
 
رأينا "إيمي بوهلر Amy Poehler" مرتدية قلادة ماسية بتصميم بسيط وفي نفس الوقت مبتكر حيث تتدلى منها حبة من اللؤلؤ بأسلوب أنيق واستثنائي. 
 
أما "ريهاناRihanna " فقد شاهدناها وهي ترتدي طقما لؤلؤيا رائعا يشمل أقراط لؤلؤية مزدوجة بوجهين وسوار ضخم من اللؤلؤ مع خاتم ناعم يحمل لؤلؤة ساحرة. وقد جاء هذا الطقم مناسبا للغاية مع فستانها الوردي وإطلالتها العصرية. 
 
بينما ارتدت الممثلة البريطانية "فيليسيتي جونزFelicity Jones " أقراط جميلة من "فإن كليف &آربيلز Van Cleef & Arpels" بتصميم تقليدي رائع يضم فصوص من الماس وحبات من اللؤلؤ في حلة عريقة وفخمة. 
 
في حين تحلت "ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova" بقلادة من "يوكو لندن Yoko London" متميزة بلآلئ البحار الجنوبية جائت في تناغم جميل مع فستانها الأحمر. 
 
وبدت "زندايا كولمان Zendaya Coleman" بدورها جذابة بأقراط لؤلؤية متدلية من "شوبارد Chopard " أضفت على إطلالتها الكثير من التألق. 
 
ونضيف إلى قائمتنا أيضا "فيولا ديفيس Viola Davis" التي شاهدناها مرتدية قلادة لؤلؤ مثيرة من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels " وبدت مثالية ومناسبة للغاية مع إطلالتها الأنيقة ككل.