نظرة على مجوهرات الجميلة نعومي واتس

يتشوق جمهور الممثلة "نعومي واتس Naomi Watts" التي تجمع بين الجمال والموهبة لاطلاع على كل ما يمكن معرفته عنها خاصة من حيث الأزياء والإطلالة في مناسبات السجادة الحمراء التي تتألق عليها النجمات .. ولذا فقد اخترنا لها المجموعة التالية من المجوهرات التي اعتادت ارتدائها وسوف نطَلِع من خلالها على بعض إطلالتها الجميلة كما سنستوحي منها مزيدا من الأفكار عن ستايلها وأناقتها.
 
ارتدت "نعومي" أقراط رائعة من "آنا هو Anna Hu" تشكيلة "هوت جوالري Haute Joaillerie" تم تصميمها من الذهب الأبيض واستخدمت فيه قطع من الياقوت و فصوص دائرية متلألئة من الماس؛ وقد جائت في غاية التناسق مع تسريحة شعرها الناعمة. كما شوهدت مؤخرا وهي ترتدي قلادة "جيارديني إيتالياني Giardini Italiani" من "بلغري Bvlgari " مبتكرة من الذهب الأبيض مع فصوص من الماس ترصعها بأسلوب أنيق جدا وكانت في تطابق تام مع أقراط الزمرد والماس. 
 
شوهدت الممثلة أيضا وهي ترتدي قطعة رائعة من "شوبارد Chopard" على شكل قلادة ضخمة تتميز بفخامتها حيث تم تصميمها على شكل صفوف ماسية متفاوتة الأحجام مترابطة فيما بينها بواسطة الذهب الأبيض ما أعطاها حلة عصرية وأنيقة للغاية. وتعد ماركة "فابيرج Faberge" أيضا واحدة من المجوهرات الرائعة التي ارتدتها "نعومي" على شكل أقراط بيضاء من فصوص ماسية باللونين الأبيض والوردي قمات بتنسيقها مع خاتم "سوليانكا Solyanka" الذي يحمل قطعة من كابوشون الزمرد محاطة بفصوص بيضاء متلألئة من الماس. القطعتان من فابيرج تتميزان بأناقة وفخامة راقية. 
 
كما رأينا "نعومي واتس Naomi Watts" وهي مرتدية أقراط من مجوهرات "افرد ليتون Fred Leighton " تضم قطع من الماس وسادية الشكل في تصميم بسيط وناعم يناسب إطلالتها. وأضفت عليها أقراط ذهبية استثنائية من "أوريلي بيدرمان Aurelie Bidermann" تعرف بإسم أقراط "سيرفينغ ميموزا Surfing Mimosa"؛ توهجا مشرقا كما هو الحال في هذه الإطلالة.