الثعبان في المجوهرات على طريقة النجمات

Naomi Watts

Naomi Watts

Natasha Poly

Natasha Poly

Naomi Campbell

Naomi Campbell

Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

Jaime King

Jaime King

Jessica Biel

Jessica Biel

Carla Bruni

Carla Bruni

نقدم لك واحدة من أهم و أروع قطع مجوهرات "بولغري Bulgari" وهي قلادة الثعبان "سيربينتي Serpenti"، والتي تزخر بالكثير من التنوع الإبداعي الساحر والأناقة الفياضة. رصدنا العديد من المشاهير وهن يرتدين بهذه القلادة المميزة في أجمل الإطلالات.
 
قامت "ناتاشا بولي Natasha Poly" بمطابقة قلادة "بولغري" المصنوعة من الذهب الأبيض والماس، مع فستان بلون ذهبي لامع وأحمر شفاه أحمر جميل مما جعل إطلالتها تبدو رائعة ومذهلة للغاية.
 
أما "نعومي واتس Naomi Watts" فقد فضلت ارتداء قلادة "بولغري" الماسية بأسلوب في منتهى الأناقة حيث تلف رقبتها بأسلوب مبتكر ليتدلى ذيل الثعبان إلى الخلف أسفل الظهر؛ في حلة ظهرت في غاية التناسق والجاذبية مع الفستان الجميل.
 
وفي إطلالة شبيهة بنعومي، رصدنا "جيم كينغ Jaime King" وهي ترتدي قلادة " Serpenti" مع سوار  وفستان أحمر مكشوف الظهر أبرز جمال القلادة بشكل أنيق. شاهدنا أيضا "جيسيكا بيل Jessica Biel" بفستان مبتكر أنيق نسقته مع قلادة "بلغري" في حلة جميلة ومثيرة.
 
بدت "كارلا بروني Carla Bruni" رائعة باللون الأسود الذي أبرز جمال القلادة والسوار بشكل لافت و جذاب. ونسقت "نعومي كامبل Naomi Campbell" هذا الثعبان الجميل مع فستان يلمع بلون ذهبي؛ في حين قامت "كيت بيكيسيل Kate Beckinsale " بارتدائه مع فستان أبيض أضفى عليه مزيداً من الصفاء الأنيق.