نجمات تألقن بأرقى المجوهرات في الغولدن غلوب 2015

Naomi Watts

Naomi Watts

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Sienna Miller

Sienna Miller

Taylor Schilling

Taylor Schilling

Lorde

Lorde

Leslie Mann

Leslie Mann

Claire Danes

Claire Danes

Emily Blunt

Emily Blunt

Julianna Margulies

Julianna Margulies

Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

Amy Adams

Amy Adams

خطف بريق المجوهرات أنفاس الحاضرين من خلال مشاهدة تألق نجمات حفل الغولدن غلوب 2015 Golden Globe Awards بأرقى المجوهرات المتنوعة من حيث التصاميم، التي كان لها حيزاً أساسياً في إبراز أنوثة الجميلات على السجادة الحمراء.
 
تألق "تيفاني أند كومباني" 
لم تكتف نجمات هوليوود بالأزياء الراقية فقط وتسريحات الشعر، والمكياج المشرق، بل حرصن على التألق  باختيار المجوهرات التي تناسب إطلالاتهن في هذة الليلة المميّزة. وعلى رأس هذه المجوهرات تيفاني أند كومباني  Tiffany & Coالتي زيّنت جمال النجمات بأجمل الأقراط الفاخرة والخواتم الأنيقة من خلال مجموعتها، وأبرزهنّ "آمي أدامز" Amy Adams، "سيينا ميلير" Sienna Miller، "ريز ويذرسبون" Reese Witherspoon و"تايلور شيلينغ" Taylor Schilling .
 
أقراط بلون الزمرّد والنيلي
بدورهنّ تألقت العديد من النجمات بالمجوهرات الملوّنة، فتمايلت Emily Blunt بالأقراط والأساور الماسية الملوّنة من مجموعة Lorraine Schwartz، أما Leslie Mann فاختارت أقراط Kimberly McDonald بلون الزمرّد. في حين فضّلت Claire Danes أناقة أقراط النيلي من Lorraine Schwartz. ولم تتردّد الجميلة Kate Beckinsale باختيار الأقراط الطويلة والمميّزة من مجموعة Lorraine Schwartz أيضاً.
 
عقود مرصّعة بأرقى الأحجار
أما العقود الضخمة والمرصّعة بأفخم الأحجار اللماعة، فكان لها حصةّ فائقة في إبراز أنوثة النجمات. فتمايلت Lorde بسحر عقود Neil Lane اللمّاعة والمتناغة مع أناقتها السوداء. في حين، فضّلتNaomi Watts إطلالة عصرية مرصّعة بأفخم عقود Bulgari أسوة بالنجمة Julianna Margulies.