الزمرد رفيق النجمات

Sofia Vergara

Sofia Vergara

Julianne Moore

Julianne Moore

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

Uma Thurman

Uma Thurman

Gisele Bundchen

Gisele Bundchen

Elizabeth Taylor

Elizabeth Taylor

Beyonce

Beyonce

Bianca Balti

Bianca Balti

Blake Lively

Blake Lively

Angelina Jolie

Angelina Jolie

هي – لمى الشثري 
 
قد يكون الزمرد هو الحجر الوحيد الذي لا تغيب عنه الشمس ولا يخفت حضوره القوي من ساحة السجادة الحمراء على مر العصور والأزمان. فقد أطلت النجمة الراحلة إليزابيث تايلور في العديد من المناسبات بمجوهراتها الزمردية التي خطفت أنفاس الكثيرين ليس فقط في المجتمع الهوليوودي بل وحول العالم أيضاً. 
 
وقد استمر الزمرد حتى يومنا هذا بكونه الرفيق الأوفى لنجمات الفن السابع؛ قد يكون السر في عنصر التفاؤل الذي ينبعث من هذا الحجر الكريم أو خصائص الجمال والتوازن العاطفي التي نوه بها علماء الطاقة مراراً. 
 
أي كان السبب؛ فإنه يسعدنا بالطبع أن نتشارك معكم مشاهدة الجميلات من عالم هوليوود الساحر وهن يتزين بأحلى وأجمل تصاميم الزمرد النفيس. دعونا نبدأ بالأجمل وهي أقراط المطربة Beyonce التي ارتدتها في حفل تنصيب الرئيس الأميركي باراك أوباما. يذكر أن ثمن هذه الأقراط المذهلة يبلغ 1.8 مليون دولار أميركي وهي من تصميم ملكة الزمرد Lorraine Schwartz. 
 
كما نعرض لكم أيضاً أقراط الممثلة Uma Therman التي ارتدتها في مهرجان كان السينمائي عام 2011م حيث يبلغ وزن الأحجار في هذه الأقراط 54 قيراط وهي من تصميم دار Chopard العريقة. 
 
كما نعرض لكم أيضاً العقد والأقراط الزمردية الرائعة التي تزينت بها عارضة الأزياء الجميلة Bianca Balti من تصميم De Grisogono. 
 
بالإضافة إلى العقد الزمردي الرائع الذي ينطق جمالاً على جيد القاتنة Sofia Vergara في حفل CFDA لعام 2013م وهو من تصميم Lorraine Schwartz. 
 
وأخيراً نختم بأقراط الممثلة Julianne Moore التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2010م. يذكر أن ثمن هذه الأقراط المذهلة يبلغ 3 ملايين دولار وهي من تصميم دار Bulgari.