مجوهرات Met Gala 2014: فنون من الماس

Kate Bosworth

Kate Bosworth

Sarah Jessica Parker

Sarah Jessica Parker

Selena Gomez

Selena Gomez

Naomi Watts

Naomi Watts

Lea Michele

Lea Michele

Blake Lively

Blake Lively

Anna Kendrick

Anna Kendrick

هي –  لمى الشثري 
 
ظهرت الفاتنات "من الدرجة الأولى" في القائمة الهوليوودية بإطلالات مختلفة في حفلMet Gala  لعام 2014م الذي أقيم الاثنين الماضي في نيويورك. ويقام هذا الحفل كل عام لجمع التبرعات بأسلوب فاخر على طريقة هذه المدينة الصاخبة؛ ويذهب ريعها لصالح معهد الأزياء التابع لمتحف ميتروبوليتان للفنون Metropolitan Museum of Art’s Costume Institute . وحقتت التبرعات له هذا العام رقماً قياسياً بلغ 12 مليون دولار. ويعتبر هذا الحفل من أكثر الحفلات خصوصية وأناقة حيث تقتصر قائمة المدعوين فيه على النخبة من ميادين السينما والموسيقى والفنون والأزياء. 
 
وبعد أن هدأت موجة الانتقادات للأزياء التي ظهرت بها بعض النجمات على البساط الأحمر لحفل Met Gala لهذا العام؛ نجول اليوم في موضوعنا في اختيارات النجمات من الجواهر الرائعة التي كانت تحاكي فنون المتحف بتصاميمها الغريبة من أجمل الأحجار الكريمة والماس:
 
اخترنا لكم خاتم Kate Bosworth الرائع على شكل زنبقة ماسية باسم Lily Love من تصميم Vieri . قطعة رائعة بالفعل تباهت بها كيت التي ابتاعت بطاقة الدخول إلى الحفل بمبلغ 25,000 دولار. 
 
كما اخترنا لكم أقراط Lea Michele من الذهب الأصفر والماس بحجر رائع من العقيق الأحمر من تصميم Lorraine Schwartz. 
 
ونتوقف أيضاً عند Naomi Watts التي تزينت بأقراط من تصميم Bulgari مزينة بأحجار الياقوت الأزرق بحجم 8.92  قيراط وماسات بقصة brilliant-cut بحجم 1.20 قيراط. 
 
أما Sarah Jessica Parker فقد لفتت الأنظار بفستانها المميز من تصميم Oscar de la Renta وقد زينت قفازاتها العاجية الحريرية بمجوهرات من تصميم Fred Leighton. 
 
وظهرت الموسيقية الشابة Selena Gomez  بإطلالة أنثوية رائعة باللون الأرجواني من تصميم Diane Von Furstenberg وأقراط ماسية جريئة من تصميم Lorraine Schwartz تمردت على تسريحة شعرها الناضجة. 
 
وقد عادت بنا Anna Kendrick إلى أجواء من الكلاسيكية بفستانها الناعم من J. Mendel  أضافت له مجوهراتها الماسية التقليدية من Graff الكثير من سحر العصور الماضية. 
 
محطتنا الأخيرة مع Blake Lively التي أشعت بهالة من السعادة الحالمة برفقة زوجها Ryan Reynolds وقد ارتدت فستاناً رقيقاً من تصميم Gucci  انسجم بشكل أنيق مع بذلة مرافقها الوسيم المخملية من تصميم Gucci أيضاً. أما أقراطها الناعمة وهي موضع حديثنا فكانت من الياقوت الأحمر تصميم Lorraine Schwartz.