مجوهرات نجمية

Van Cleef & Arpels Clip

Van Cleef & Arpels Clip

Morphee Ring

Morphee Ring

Mauboussin Ring

Mauboussin Ring

Chanel Necklace

Chanel Necklace

Annoushka Earrings

Annoushka Earrings

هي: مارليت  ديزون  ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
سوف نطلعك في مختاراتنا التالية على تشكيلة مجوهرات مضيئة تسطع بالنجوم. تصاميم مختلفة ومتنوعة لمجوهرات مذهلة جديرة باستكشافها لما تجسده من إبداع مثالي وبراعة في حرفية الصنع لدى كل مصمم. سوف نبرز لك من خلالها كيف يمكن للنجوم البسيطة أن تتحول بفضل براعة الإبداع إلى أناقة متلألئة تزخر بفخامة متألقة. 
 
لدينا قلادة أنيقة من "شانيل Chanel " من تشكيلة "كوميت Comete ". وانطلاقا من اسم التشكيلة الذي يشير إلى النجوم المذنبة، فإن القلادة هي عبارة عن نجمة مذهلة بفصوص متلألئة من الماس الذي زاد من روعتها وجاذبيتها؛ النجمة موصولة بذنب مرصع بفصوص مرصوصة من الماس المتلألئ.
 
الدبوس من "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels "، من تشكيلة مجوهرات "قصر الحظ Palais de la Chance " الرفيعة، ويعرف أيضا بإسم دبوس "فيلانت إيتوال Étoile Filante" بمعنى الشهب، وتم تجسيدها بدقة مثالية في تفاصيل التصميم المبتكر للقطعة المصنوعة من الذهب الأبيض والماس. ارتداء هذه القطعة سوف يشعرك وكأنك تحملين معك نيزك الحظ أينما ذهبت ليمنحك الحظ السعيد.
 
نعرض لك أيضا أقراطا "أنوشكا" من تشكيلة "ستيلار Stellar "، و تعرف كذلك باسم أقراط "ستيلار Stellar  الثلاثية"، لكونها تتألف من ثلاثة دوائر متدلية من الذهب الأصفر مع نجمات مطعمة بالماس، تتخلل كل دائرة من هذه الدوائر في تصميم مبهر يصور روعة السماء بجمالها الغامض الذي تكتسيه أثناء الليل.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
قلادة شانيلChanel 
 
دبوس فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels 
 
أقراط أنوشكا Annoushka 
 
خاتم موبوسين Mauboussin 
 
خاتم مورفيMorphee