دار Frederique Constant تطلق كتاباً عن رحلتها في عالم الساعات السويسرية

اختارت دار الساعات السويسرية المعروفة Frederique Constant فريدريك كونستانت دبي كمحطة للإطلاق أول كتاب عن رحلة الدار في عالم الساعات الفاخرة بعنوان "عِش شغفك: مسيرتنا مع صناعة الساعات". 
 
وقد أقيم مؤتمر إطلاق الكتاب في فندق العنوان وسط مدينة دبي وحضره لفيف من الإعلاميين الذي تابعوا باهتمام العرض التقديمي الشيق الذي قام به السيد Peter Stas الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لدار Frederique Constant. 
 
وقد ضم الكتاب الفاخر المكون من 500 صفحة مقابلات بصيغة عفوية وممتعة تطرقت إلى مواضيع مختلفة مثل التصميم والتسويق والإنتاج مع عدد من طاقم الموظفين المبدعين في الدار مثل المصممين ومديري علاقات العملاء بالإضافة إلى مقابلة مع زوجة السيد بيتر والشريكة في تأسيس الدار السيدة AlettaBax. كما يعرض الكتاب الجودة في مراحل الإنتاج والتصنيع لساعات فريدريك كونستانت والدقة العالية في التصميم وهي العناصر الأساسية التي ساهمت في بناء اسم لامع للدار. 
 
يذكر أن اسم الدار المركب مستلهم من اسمي أجداد المؤسسين وهما Frederique جد السيدة Aletta وConstant جد السيد Peter ما أضاف لمسة أعمق من القيم العائلية لدى الدار التي تم إطلاقها رسمياً عام 1988م وعملت بجد منذ ذلك الحين على إعادة المكانة للساعات السويسرية بين صناع الساعات الفاخرة في العالم.