خواتم الفضة اختيار النجمات الباحثات عن الحرية

 بيرى إدواردز

بيرى إدواردز

 بيرى إدواردز

بيرى إدواردز

Kellie Pickler

Kellie Pickler

صوفيا ريس

صوفيا ريس

 صوفيا ريس

صوفيا ريس

 فانيسا هودجينز

فانيسا هودجينز

 فانيسا هودجينز

فانيسا هودجينز

خواتم الفضة لا تعرف الحلول الوسط، فهي إما راقية وكلاسيكية، وإما غجرية باحثة عن الحرية، لا تخطف الأنظار في الحالتين ولكنها تمنح صاحبتها إكسير الجمال، والنجمات يخترنها لأنها مرآة الروح، تعكس بصدق حقيقة ما يدور في أحلامهن.
 
الشعر الأشقر الغجري يمكنه أن يتوسد وسادة الأحلام مع صفحات الفضة الخالصة، وهذا بالضبط ما فعلته النجمة كيلي بيكلر Kellie Pickler، التي ارتدت خاتما من الفضة من ابداعات بيت المجوهرات الشهير Swarovski، مع فستان باللون نفسه موشى بحبات صغيرة من الياقوت، كنجمات يضئن سحابتها التي تمطر جمالا.
 
المراهقة المترددة ما بين براءة الطفولة وشقاوة الشباب فانيسا هودجينز Vanessa Hudgens، تعشق الفضة فهي اختيارها الأمثل للتعبير عن حيرتها، وغالبا ما تختار لاطلالتها خواتم الفضة المطعمة بالفيروز، من تصميم Herndon Heald بحثاً عن الشقاوة، مع فستان باللون الأسود طمعاً في اللمسة الكلاسيكية.
 
الرقيقة صوفيا ريس Sofia Reyes اختارت الخاتم الفضة الكبير بنقشة رأس البومة مع أكسسوارات كاملة باللون الفضي لمنح الكثير من الحرية لاطلالتها الهادئة بفستان باللون الوردي الفاتح، وتركت شعرها يستكمل مسيرة الحرية لآخر مدى.
 
خواتم الفضة المرصعة بأحجار الفيروز كموج البحر قد تكون هادئة ولكنها تعد دوما بالصخب، والمطربة البريطانية الشابة بيري إدواردز Perrie Edwards، لم تكتف بموجة واحدة من الفضة في يدها، فارتدت أربعة خواتم تعكس انفعالاتها كاملة مع طلاء أظافر بلون مياه البحر الزرقاء وفستان بنفس اللون، إنها لغة الموج وعليك وحدك ان تفسرها كما تشاء.
 
خواتم الفضة مرآة انفعالاتك فلا تترددي في اقتنائها، واختارى ما يناسبك من وحي اختيار النجمات.