Bulgari تكرّم إليزابيث تايلور بأقراط كليوبترا

 إليزابيث تايلور في دور الملكة كليوبترا

إليزابيث تايلور في دور الملكة كليوبترا

 اليزابيث تايلور مع ريتشارد برتون في مشهد من فيلم كليوبترا.

اليزابيث تايلور مع ريتشارد برتون في مشهد من فيلم كليوبترا.

أقراط إليزابيث تايلور الحصرية من BVLGARI

أقراط إليزابيث تايلور الحصرية من BVLGARI

لا يخفى على محبّي إليزابيث تايلورElizabeth Taylor ومتابعيها كأيقونة شهيرة للجمال والموضة علاقتها الوثيقة بمجوهرات Bulgari العريقة. ومن باب تثبيت هذه العلاقة بشكل اكبر ومبادلتها الحب، اصدرت دار بولغاري زوج أقراط أذن حصري بمناسبة مرور 50 عاماً على إطلاق فيلم "كليوبترا" CLEOPATRA  الذي قامت ببطولته آنذاك صاحبة أجمل عينين في هوليوود. ويعتبر هذا الفيلم من اهم الإنتاجات في تاريخ السينما على الإطلاق، وهو حائز على 4 جوائز أوسكار. والجدير بالذكر ان هذا الفيلم هو الذي اشعل الحب في قلبي بطليه إليزابيث تايلور (كليوبترا) وريتشار برتون Richard Burton ( ماركو انطونيو). وبدأت بعدها العلاقة التي سحرت العالم والتي كانت أيضاً بداية علاقة تايلور – برتون بمجوهرات بولغاري التي أهدى ريتشارد أجملها إلى زوجته وحبيبته ليز.
 
ومن جهتها، ستعرض دار سوثبيز Sotheby’s زوج الأقراط الحصري الإصدار من Bulgari ضمن مزاد علني في نيويورك يوم 11 ديسمبر 2013، بانتظار مشترٍ لها. أما الربح الذي ستجنيه Sotheby’s ستتبرع به لجمعية The Elizabeth Taylor AIDS Foundation المخصصة لرعاية مرضى السيدا. ويتراوح سعر هذه الأقراط بين 18 ألف إلى 22 الف دولار أميركي، وستبدأ المزايدة عليها بهذا المبلغ.
 
والاقراط مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطا وتتألف من احجار الـSpinel، الفيروز ومرصعة بالماس. أما الألوان التي اختارتها دار بولغاري للأقراط فهي تعكس الوان وشعارات الحضارة الفرعونية القديمة.