هيفاء وهبي في الموسم الثالث لـ"هيدا حكي": أنا رئيسة جمهورية قلوب العالم

هيفاء وهبي مع ناصر فقيه مخرج البرنامج

هيفاء وهبي مع ناصر فقيه مخرج البرنامج

هيفاء وهبى لديها الجديد دوما

هيفاء وهبى لديها الجديد دوما

هيفاء فى كواليس هيدا حكي

هيفاء فى كواليس هيدا حكي

النجمة هيفاء وهبه ضيفة عادل كرم في الحلقة الاولى من الموسم الثالث من برنامج هيدا حكي

النجمة هيفاء وهبه ضيفة عادل كرم في الحلقة الاولى من الموسم الثالث من برنامج هيدا حكي

صدقت إدارة برنامج "هيدا حكي" عندما أعلنت أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ستنسينا في افتتاح الموسم الثالث كل ما فعلته سابقا، فقد قدمت طلة بفستان مثير خطف أنظار مذيع البرنامج الممثل عادل كرم، كما قدمت استعراضات تصنف بفئة "للكبار فقط"، مع إجابات ساخرة عن كل الأسئلة المتعلقة بحياتها المرفهة.
 
هيفاء كشفت سبب ابتعادها عن الدراما اللبنانية، واهتمامها بالمسلسلات المصرية، مؤكدة أن الأخيرة يتم مشاهدتها عبر الوطن العربي، وأنها لم تتلق حتى اللحظة عملا لبنانيا كاملا من جميع النواحي، وأنها ستوافق فورا على المشاركة فيه إذا عرض عليها، وتمنت أن يشاركها البطولة مقدم البرنامج الفنان عادل كرم لأنها تريد تقديم "عمل كوميدي" وقالت: "أحب الضحك".
 
كما اعتبرت أن الظروف الراهنة في لبنان تمنعها من إقامة حفلات فنية ببلدها مؤكدة أن المنتج ميشيل حايك لن يخاطر بتنظيم حفل لها ببيروت بسبب ظروف لبنان.
 
وحول الشائعات العاطفية التي تحيط بها دوما ردت هيفاء على سؤال عادل كرم قلبك عم يدق مغرومة؟ قائلة: إنسى ها الكلمة، وهي شو بتعني أصلًا، ثم أضافت، أكثر شيء حلو أن يكون هناك حبْ، وقلبي لا يدق لأحد.
 
وعن جائزتي الـBAMA اللتين حصلت عليهما مؤخرا في هامبورج، قالت هيفا أنها تفاجأت بالجائزة الثانية حيث تم اختيارها على أنها الفنانة الأكثر شعبية وقالت: "عِنيتلي كتير لأنها رأي الناس والجمهور ومش رأي لجنة صغيرة".
 
هيفاء رفضت الكشف عن ثروتها الحقيقية، واكتفت بالقول أنها  "كريمة واللقمة اللي بتمي مش لإلي"، وردا على سؤال كرم "لو تم انتخابك رئيسة للجمهورية اللبنانية ماذا تفعلين؟" ردت هيفا: "أنا رئيسة جمهورية قلوب العالم، وإذا صرت رئيسة جمهورية لبنان بعمل قانون انتخابات عادل، وبدعم الاقتصاد والسياحة، وبسعى لإقرار قانون مجانية التعلم والطبابة".
 
وحول غيرة العالمية جينيفر لوبيز منها أكدت هيفا أن جنيفر طلبت من حبيبها كاسبر سمارت أن لا يقترب كثيراً منها في الكليب الذي صوّراه سوياً، أضافت: "ما بعتقد غارت منّي بس هيدا حبيبها وحقها".