بماذا هزمت احلام وفاء الكيلاني في "المتاهة؟

تغريدة احلام التي وجهتها الى وفاء الكيلاني

تغريدة احلام التي وجهتها الى وفاء الكيلاني

ديكور برنامج المتاهة

ديكور برنامج المتاهة

اطلالة احلام في برنامج المتاهة

اطلالة احلام في برنامج المتاهة

احلام ضيفة وفاء الكيلاني في المتاهة

احلام ضيفة وفاء الكيلاني في المتاهة

احلام انيقة بالاسود

احلام انيقة بالاسود

 احلام برفقة زوجها ووفاء الكيلاني خلال اطلالتها في البرنامج

احلام برفقة زوجها ووفاء الكيلاني خلال اطلالتها في البرنامج

اطلالة احلام في المتاهة

اطلالة احلام في المتاهة

بين ذكريات طفولتها والصعوبات التي عاشتها، وبين صراعاتها الفنية وآرائها المثيرة للجدل، كشفت الفنانة الإماراتية أحلام  الكثير من تفاصيل حياتها خلال إطلالتها أمس مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة".
 
وتحدثت أحلام عن والدها الراحل الذي فقدته عندما كانت في الـ23 من عمرها، حيث أكدت أنه حمل هموم المنزل والعائلة وتعب لأجلهم، واشارت الى أنها عندما تشعر بضياع في بعض الأمور، تلجأ إلى زوجها أو شقيقتها، أو أصدقائها المقربين.
 
كما اشارت الى أسلوب حياتها بعيداً عن الكاميرا، فهي تنام يومياً عند العاشرة مساءً عندما تكون في دارتها في الدوحة على عكس عندما تكون في الخارج، حيث تكون منزعجة ويتغيّر كل نظام حياتها، منوّهةً بأنّها تعيش حياةً هادئة، وهي لا تريد أن تُسامح أحداً اليوم وتعيش سعيدة.
 
وحول خلافها وقطيعتها مع زميلتها الفنانة نوال الكويتية، قالت أحلام إنّها تأكّدت من أنّ زميلتها لم تكن تُحبّها، وهي اليوم لا تستحقّ منها أيّ كلمة ولا حتى التوقّف للحديث عنها في الحلقة، ووصفتها بـالـ "غير وفية"، مشيرة إلى أنها عاتبتها برسالة إلا أن نوال لم ترد.
 
وفيما يتعلق بلقبها الملكة، ذكرت احلام أنّها لا تحبّ الألقاب، ولكنّ الجمهور ألبسها التاج في قطر ولقّبها بالملكة مشيرة الى ان محمد عبده "أبو نورة" أطلق عليها لقب فنانة الخليج الأولى، اما اللقب الأحب إلى قلبها فهو "أم فاهد"، تيمّناً بابنها البكر فاهد. 
 
وفي هذا السياق قالت :" انا ملكة على الناس الي تدوس ع طرفي وانسانه متواضعه مع الناس الي تحبني". كما علقت أحلام على تشبيه نفسها بكوكب الشرق أم كلثوم، قائلة "عمري ما شبهت نفسي بحد، أنا عارفة مكانتي كويس، وأم كلثوم أستاذة الكل".
 
وردا على سؤال من أكثر فنانة خليجية مشهورة على الساحة، قالت :" أنا أكثرة فنانة مشهورة، وعلى المتضرر اللجوء إلى القضاء".
 
واحتل الجدال حول صوت الموهبة ياسمينا (المشتركة في برنامج ذا فويس) الحصة الأكبر من وقت البرنامج في ظل اصرار وفاء الكيلاني على استفزازها حول هذا الموضوع، فإشتعل الغضب بأحلام قائلة لوفاء "بدل ما تكليمني عن ياسمينا كلميني عن السوريين اللى بيغرقوا والاطفال اللي بتقتل كل يوم في سوريا".
 
واضافت "أن رأيي في ياسمينا قولته من زمان، وأنا حره، هو أنتي جيباني البرنامج علشان تقوليلي قول ايه وما قولش ايه".
 
من ناحية ثانية، كشفت احلام عبر تغريدة نشرتها على "تويتر" عن حذف البرنامج مقطع من الحلقة سألت فيه وفاء الكيلاني "كم سنة أمضيتِ في الإعلام وكم فنانة خليجية استضفتِ؟"، وختمت تغريدتها بهاشتاق "#هزمتك_الملكة_يا_وفاء".