معين شريف يكشف شرطه الوحيد للتصالح مع نجوى كرم

 معين شريف يشترط حضور أشقاء نجوى كرم جلسة الصلح

معين شريف يشترط حضور أشقاء نجوى كرم جلسة الصلح

هل توافق نجوي كرم على شرط معين شريف

هل توافق نجوي كرم على شرط معين شريف

معين يؤكد أن كلامه عن نجوى نصيحة لا شتيمة

معين يؤكد أن كلامه عن نجوى نصيحة لا شتيمة

وضع النجم اللبنانى معين شريف شرطا واحد لاتمام التصالح مع مواطنته شمس الأغنية العربية نجوى  كرم، وهو أن يتم الصلح بوجود أشقّائها وفى بيتهم، مؤكدا تمسكه بكل انتقاداته بحق نجوي وراغب وعاصي الحلانى و الراحلة صباح لافتا أن مقاله ليس شتيمة وإنما رأى من منطلق المحبة!!
 
معين أكد فى حوار مطول مع برنامج "“العمر مشوار"”،ورد على مقدمه  الدكتور عماد عبيد بخصوص أزماته المتتالية مع رفاق الوسط الفني قائلا: أنا عبّرت عن رأيي، أنت تسألني وأنا أجيب ونعم ما زلت مقتنعًا بكلّ ما قلته: “بوسة قبل النوم” لا تليق بنجوى كرم وكليب راغب علامة ليس له، وعاصي الحلاني لم يقنعني كممثّل، وآل الدّيك أخذوا أكثر مما يستحقّون!
 
وتحدّث معين عن المصالحة التي تمّت مع عاصي وراغب بحضور ملحم زين ونادر الأتات وشقيقه منجد وقال: لا مشكلة مع أحد كلّهم إخوتي وأنا أقول ما أشعر به ولذلك عاصي وراغب تفهّما طبعي وقصدي أمّا بالنسبة إلى “شمس الأغنية عفوًا كوكب الأغنية” فلن أصالحها إلا بوجود أشقّائها الذين أحترمهم وأحترم بيتهم وأحترم نجوى ونصيحتي ليست أبدًا للشتيمة إنمّا من إنطلاق محبّتي لها ولمصلحتها أمّا أن تنعتني بقلّة الذكاء فتحتاج إلى جلسة وصلحة بوجود عائلتها! 
 
وعن رأيه في ردّ عائلة الشّحرورة من خلال ابنة شقيقتها كلودا عقل، قال معين: “هلّق صاروا كلّن يحبّوا الصبوحة؟! وين كانوا وقتا كانت الأسطورة صباح اللي رفعت اسم لبنان ونشرتوا بكلّ العالم وين كانوا كلّن هيي وقاعدة بأوتيل؟ ليه ما استقبلوها ببيتن؟! كلنا وين كنّا؟ أنا وغيري؟! وعن فستان الـ 100 ألف دولار قال معين: كنّا في الطائرة أنا وصباح عام 1995 عائدين من أستراليا وأخبرتني عن الفستان قائلة: تخيّل ارتديت فستانًا بـ 100 الف وجنيت من الحفلة 20 ألفًا وكان زوجها السّابق فادي لبنان موجودًا. أنا لم أفترِ على أحدٍ وأقول للصّحافة الكريمة: لا تجزّئوا الكلام، اعملوا على لمّ الشّمل وليس على التفرقة!