سمية الخشاب تكشف حقيقة جنسيتها "الكويتية"

سمية ستطرح ألبومها الخليجى الأول

سمية ستطرح ألبومها الخليجى الأول

سمية الخشاب فى ظهورها الأخير بمهرجان الاسكندرية

سمية الخشاب فى ظهورها الأخير بمهرجان الاسكندرية

سمية الخشاب تعشق الكويت ولكن لا تحمل جنسيتها

سمية الخشاب تعشق الكويت ولكن لا تحمل جنسيتها

سمية الخشاب بطلة بدوية

سمية الخشاب بطلة بدوية

تسبب تشابه الأسماء مع زياراتها المتكررة لدولة الكويت، في انتشار شائعات تؤكد أن الفنانة سمية الخشاب حصلت أخيرا على الجنسية الكويتية، وهو ما نفته النجمة الشابة مؤكدة أنها "مصرية" أبا عن جد ومن مواليد الاسكندرية، ولا تمت بصلة لعائلة الخشاب فى الكويت، ولكنها تعشق هذه الدولة وتشعر بالراحة كلما زارتها.
 
سمية ردت على الشائعة عبر حسابها على موقع انستغرام بعدما غيرت التعريف بشخصيتها ليصبح : "مصرية وكلي فخر حسابي الرسمي والوحيد". وقالت: أعشق دولة الكويت وأحب شعبها، وأكن له كل الاحترام والتقدير، لكني لم أحصل على الجنسية الكويتية، فأنا مصرية ونشأت في الإسكندرية، ومن الممكن أن يكون سبب انتشار هذه الشائعة وجود عائلة معروفة في الكويت تحمل اسم الخشاب؛ لكني لا أعرفها ولا توجد صلة قرابة تجمعني بها". 
 
وفى الوقت نفسه أعلنت سمية عن قرب طرح البومها الخليجي الأول وقالت: "قررت طرح ألبومى الخليجي الأول في عيد الأضحى القادم، بعد أن تم تأجيل عرض فيلمي الجديد "الليلة الكبيرة" إلى إجازة نصف العام، بعد أن كان مقرراً عرضه خلال عيد الأضحى". 
 
وتتعاون سمية في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المميزين منهم أسير رياض، محمد الخضر، ومحمود خيامي، وهو من إنتاج شركة سعودية. وتقوم سمية بتصوير إحدى أغنيات الألبوم التي تحمل اسم "مو برضاك غصب عليك"، لتعرض بالتزامن مع طرح الألبوم.