بالصور: دمية باربي جديدة على شكل الملكة ليتيزيا

دمية باربي جديدة على شكل الملكة ليتيزيا

دمية باربي جديدة على شكل الملكة ليتيزيا

دمية ليتيزيا

دمية ليتيزيا

الملكة ليتيزيا

الملكة ليتيزيا

دمية باربي جديدة على شكل الملكة ليتيزيا

دمية باربي جديدة على شكل الملكة ليتيزيا

باربي

باربي

ما الشيء المشترك بين ليدي جاجا والملكة ليتيزيا؟ كلتاهما لديه دمية باربي تشبهه تماما من إنتاج شركة " AFD Group" الروسية.
 
الملكة ليتيزيا أصبح لديها الآن دمية باربي صغيرة تشبهها تماما وهي دمية قام بصنعها الفنان الروسي فاسيلي باربير (Vasili Barbier) وهذه الدمية ترتدي فستان رمادي أنيق مستوحى تصميمه من فستانين رائعين ظهرت بهما ملكة إسبانيا في مناسبتين هامتين وذلك طبقا لما نشرته صحيفة " El Mundo".
 
الفستان الأول هو الفستان الذي ارتدته الملكة ليتيزيا في حفل تتويج الملك فيليم ألكسندر ملكا لهولندا في عام 2013 وهو فستان من تصميم فيليبي فاريلا (Felipe Varela)، والفستان الثاني هو فستان بلون اللافندر وارتدته الملكة ليتيزيا في حفل العشاء الذي سبق حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون في شهر إبريل عام 2011 وهو أيضا من تصميم فيليبي فاريلا.
 
بالإضافة إلى تصميم فستان الدمية الذي يشبه تصميم فستاتين من فساتين الملكة ليتيزيا فإن عينين الدمية لونهما أخضر مثل لون عينين ملكة إسبانيا كما أن لون شعر الدمية بنفس لون شعر الملكة ومصفف بتصفيفة الشعر المفضلة لدي الملكة.
 
دمية باربي البلاستيكية التي تشبه الملكة ليتيزيا لن يتم طرحها للبيع في الأسواق وإنما سيتم إعطائها للملكة ليتيزيا تكريما لجهودها في مجال العمل الاجتماعي وتنمية المجتمع الإسباني، وستعرض الدمية في معرض مدريد للدمى والذي يقام في عطلة هذا الأسبوع في فندق " Ayre Gran Hotel Colón".
 
الملكة ليتيزيا ليست هي الوحيدة التي في العائلة المالكة الإسبانية التي يصنع لها دمية بلاستيكية تشبهها تماما حيث قامت ماركة الدمى الإسبانية الشهيرة " Berenguer" تشبهان الأميرة صوفيا والأميرة ليونور ابنتا الملكة ليتيزيا، وبالإضافة إلى ذلك قامت شركة " Antonio Juan" الإسبانية بصناعة دمية للأميرة ليونور وهي طفلة وبعد أن حققت هذه الدمية نجاحا كبيرا قامت الشركة في عام 2009 بصناعة دمية أخرى للأميرة صوفيا.