جوائز الـ "Bama" لهيفاء وهبي وأحلام ومحمد عساف

سلفي لهيفاء وهبي قبيل تسلمها الجائزة

سلفي لهيفاء وهبي قبيل تسلمها الجائزة

هيفاء وهبي خلال اقامتها بالفندق في المانيا

هيفاء وهبي خلال اقامتها بالفندق في المانيا

هيفاء وهبي خلال وصولها الى مدينة هامبورغ الالمانية

هيفاء وهبي خلال وصولها الى مدينة هامبورغ الالمانية

الفنانة الاماراتية احلام

الفنانة الاماراتية احلام

الفنان الفلسطيني محمد عساف

الفنان الفلسطيني محمد عساف

احلام برفقة زوجها قبيل التكريم

احلام برفقة زوجها قبيل التكريم

 إطلالة هيفاء وهبي في الحفل

إطلالة هيفاء وهبي في الحفل

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

وأخيراً، أعلنت إدارة جوائز "باما أووردز" Awards Bama عن أسماء الفنانين الفائزين بجوائزها من الشرق الأوسط ليل أمس السبت بعد منافسة حادة بين أربعة من النجوم العرب، وهم المطرب الجزائري الشاب خالد، الفنانة الإماراتية أحلام، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان الفلسطيني محمد عساف.
 
ونجحت الفنانة هيفاء بإنتزاع جائزة "Big Apple Music Awards Foundation" حيث تم اختيارها كأفضل فنانة فى الشرق الأوسط لعام 2015، وتسلمت الجائزة في حفل حضره  أكثر من 800 شخص بمشاركة عدد من نجوم الفن في العالم.
 
ونشرت هيفاء الصور الأولى لإطلالتها في الحفل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مرتدية فستانا ذهبيا جريئا مفتوحا عند الصدر.
 
وأعربت هيفاء عن سعادتها بتمثيل لبنان في هذه الجائزة العالمية، من خلال تغريدة كتبتها على "تويتر" كتبت فيها: "سعيدة جدا بتمثيلي للبنان ضمن جوائز الـ Bama من المؤكد أنّها ستكون لحظة لا تنسى".
 
أحلام تتسلم جائزة "ماسية" 
من جهتها، وتكريما لها على أعمالها في مسيرتها الفنية، تسلمت الفنانة الإماراتية أحلام جائزة ماسية من  إدارة جوائز "باما أووردز" Awards Bama في مدينة هامبورغ الألمانية.
 
وشاركت أحلام جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديو أثناء تكريمها في الحفل معربة عن سعادتها العارمة بهذا التكريم، مغردة "الحمدلله لحظات تاريخيه في مسيرتي الفنيه شكرا جمهوري شكرا الحلوميين".
 
وسبقت تغريدتها هذه بالقول :" حضرتنا ستزودكم بتفاصيل الاستقبالات الملكية والصور منذ لحظه وصولنا الى لحظه التكريم شكرًا جيشنا الحلومي الكبير #الملكة"، مضيفة :"بعد النجاح الكبير لحفلي الكبير على مسرح الاولمبيا العريق كأول فنانة خليجية عربية بعد كوكب الشرق ام كلثوم واسطورة العرب  فيروز انتظروا تكريمي".
 
وأشعلت تغريدات أحلام الأخيرة الردود من متابعيها الذي طلبوا منها التواضع لإصرارها دوما على اطلاق لقب ملكة على نفسها، فيما تلقت من المئات عبارات التهنئة على تكريمها الجديد معتبرين أنها تستحقه. 
 
شاهدوا فيديو أحلام خلال تسلمها الجائزة التكريمية:
 
عساف يفوز بجائزة "أفضل فنان جديد"
اما محبوب العرب الفنّان ‏محمد عساف فحصد في الحفل جائزة عن فئة "أفضل فنان جديد في الشرق الأوسط"، لكنه اعتذر عبر صفحته الشخصية في موقع "الفيس بوك" عن عدم تمكنه حضور الحفل لتعارضه مع موعد تواجده في ‫‏كندا ضمن فعاليات مهرجان ‫"‏تورونتو" السينمائي الدولي للعرض الافتتاحي العالمي للفيلم المقتبس عن حياته.
 
ووجه الفنان الفلسطيني تحية شكر وتقدير لجمهوره على ما بذلوه من جهد كبير بالتصويت في هذه المسابقة.
 
يشار الى ان حفل جوائز "باما أووردس" يهدف لمنح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط، ويكرّم موسيقى الفنانين التي لم تلمس فقط حياة الناس في بلدانها الأصلية، بل ألهمت أيضاً الجمهور حول العالم بأكمله.